مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 19 رمضان 1445هـ

الفجر
04:59 ص
الشروق
06:17 ص
الظهر
12:27 م
العصر
03:54 م
المغرب
06:36 م
العشاء
08:06 م
أخبارالتعليم

معالي رئيس جامعة الحدود الشمالية يوجه كافة قطاعات الجامعة بالعمل على تطبيق توجيهات معالي وزير التعليم فيما يتعلق بالتقويم الدراسي الجديد 1443هـ .

معالي رئيس جامعة الحدود الشمالية يوجه كافة قطاعات الجامعة بالعمل على تطبيق توجيهات معالي وزير التعليم فيما يتعلق بالتقويم الدراسي الجديد 1443هـ .
https://www.alshaamal.com/?p=153678
تم النشر في: 28 مايو، 2021 12:56 م                                    
20520
0
عبير الشمري
صحيفة الشمال الإلكترونية
عبير الشمري

جاء ذلك خلال تصريح صحفي لمعالي رئيس الجامعة عند صدور تصريح معالي وزير التعليم عن إعلان التقويم الدراسي الجديد، حيث بين معاليه أن الجامعة ممثلة بوكالة الجامعة للشؤون الأكاديمية قد وضعت في فترة سابقة عدداً من التحضيرات وبالتنسيق مع وزارة التعليم لإطلاق مرحلة جديدة في مسيرة التعليم الجامعي تتوافق مع توجهات الوزارة التطويرية المتمثلة في تأسيس مركز تطوير المناهج وتشكيل اللجنة الرئيسة للخطط الدراسية والمناهج برئاسة معالي وزير التعليم واعتماد خطة تنفيذ برنامج تنمية القدرات البشرية وإطلاق مرحلة تطوير الخطط الدراسية.

كما أوضح معاليه بأن مرحلة التطوير شملت عدداً من المحاور التي استندت على دراسات معمقة حول رفع كفاءة التعليم وإجراء مقارنات مرجعية والاستفادة من أفضل الممارسات العالمية بما يتوافق ومتطلبات التعليم الوطني في مختلف أشكاله التربوية والتقنية والأكاديمية وبما يتواءم واحتياجات سوق العمل ويحقق مستهدفات رؤية المملكة 2030 .

وقد أشار معاليه بأن إعلان معالي وزير التعليم عن التقويم الدراسي الجديد يوحد توجهات الوزارة ضمن خارطة طريق واضحة المعالم تركز على الاستفادة المثلى من أوقات الدوام الرسمي وتطوير برامج ومناهج التعليم والانطلاق للمرحلة الرابعة من مواءمة سلاسل جديدة للعلوم والرياضيات والتي تعد نقلة نوعية في منهجية عمل الوزارة في رفع مستوى الأداء للتعليم العام والعالي والمهني.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>