مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الخميس, 18 رمضان 1445هـ

الفجر
04:59 ص
الشروق
06:17 ص
الظهر
12:27 م
العصر
03:54 م
المغرب
06:36 م
العشاء
08:06 م
الناس

معالي وكيل النيابة العامة يهنيء القيادة بمناسبة اليوم الوطني الـ 91

معالي وكيل النيابة العامة يهنيء القيادة بمناسبة اليوم الوطني الـ 91
https://www.alshaamal.com/?p=170162
تم النشر في: 23 سبتمبر، 2021 4:41 م                                    
17359
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

رفع معالي وكيل النيابة العامة الشيخ شلعان بن راجح الشلعان التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع حفظهما الله، بمناسبة اليوم الوطني الواحد والتسعين للمملكة.

وقال معاليه أن الاحتفاء بهذا اليوم الذي أكمل فيه الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود رحمه الله توحيد وتأسيس هذا الوطن الغالي، هو في حقيقة الأمر استذكار لتاريخ عريق عنوانه الإيمان بالله، والثبات على الحق، واستشعار لحاضر مشرق تتوالي فيه الإنجازات والنجاحات بحمد الله.

وأوضح معالي وكيل النيابة العامة أنّ العهد الميمون الذي نعيشه يمثل حقبة استثنائية من الإنجازات، وصفحة مشرقة في جبين تاريخ الأمم، إذ أن البلاد بتوجيهات خادم الحرمين حفظه الله، وبإشراف مباشر من عراب رؤية المملكة ٢٠٣٠ ولي العهد حفظه الله، شهدت نقلة نوعية في فترة وجيزة على الصعد كافة، أسهمت بتوفيق الله في إعلاء مكانة الوطن ودفع فاعلية الأداء الحكومي ورفع مستوى جودة الحياة للمواطن والمقيم، وسن التشريعات والسياسات والإصلاحات وتمتين الاقتصاد السعودي وتعظيمه.

وفي الختام سأل معاليه الله عز وجل، أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين، وأن يديم على بلادنا أمنها واستقرارها وعزها في ظل قيادتنا الرشيدة.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>