مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الأربعاء, 15 شوّال 1445هـ

الفجر
04:29 ص
الشروق
05:52 ص
الظهر
12:20 م
العصر
03:48 م
المغرب
06:48 م
العشاء
08:18 م
أخبارالمناطق

معرض مكتب الإبداع “أحاجي” الأول يختتم فعاليته بصحة جازان

معرض مكتب الإبداع “أحاجي” الأول يختتم فعاليته بصحة جازان
https://www.alshaamal.com/?p=172032
تم النشر في: 5 أكتوبر، 2021 8:33 م                                    
39262
0
جازان
صحيفة الشمال الإلكترونية
جازان

اُختتم اليوم معرض الإبداع الأول “أحاجي” الذي أطلقه مكتب الإبـــداع بالمديرية العامة للشؤون الصحية بجازان وحظي بتدشين سعادة المدير العام الأستاذ عبدالرحمن بن دبي الحربي، وشمل على عدد من الأركان منها ركن التفكير السريع، والتفكير المنطقي، والتفكير الجانبي، والتفكير البصري، والتفكير الإبداعي، وركن التفكير التكتيكي، كما اشتمل المعرض على عدد من الألعاب المختلفة التي تنمي التفكير والمهارات العقلية بطريقة مرحة وجذابة.

واستمر المعرض طوال ثلاثة أيام حيث فُتحت أبوابه منذ الساعة العاشرة من صباح الأحد لكافة منسوبي ومنسوبات صحة جازان، فيما تم تخصيص اليوم الأخير منه لأطفال منسوبي صحة جازان وشهد إقبالاً كثيفًا، وحظي برضا مسؤلي صحة جازان والزوار.

ويهدف معرض ” أحاجي ” إلى نشر الإيجابية والتفكير الإبداعي بين العاملين والعاملات في القطاع الصحي، كما يهدف الى ممارسة التفكير بأنواعه ممارسة فعلية من خلال الألعاب التي تم توفيرها والتي تزيد من حدة القدرات العقلية للمشاركين بأسلوب اللعب والمرح، مشيرة إلى توفير ألعاب خاصة للأطفال تتناسب مع أعمارهم.

يأتي ذلك اهتماماً من الشؤون الصحية بمنطقة جازان ممثلة بمكتب الإبداع بتقديم برامج نوعية للموظفين والموظفات تحفز على الإبداع والإبتكار في مجال الرعاية الصحية الريادية والمواكبة لرؤية المملكة العربية السعودية 2030.

 

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>