مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 19 رمضان 1445هـ

الفجر
04:58 ص
الشروق
06:16 ص
الظهر
12:26 م
العصر
03:54 م
المغرب
06:37 م
العشاء
08:07 م
الناس

معرف قرية أم شعاري الشيخ عبيدالله الرشيدي: الملك المؤسس أرسى قواعد هذه الدولة .. واستمد دستورها من كتاب الله وسنة رسوله

معرف قرية أم شعاري الشيخ عبيدالله الرشيدي: الملك المؤسس أرسى قواعد هذه الدولة .. واستمد دستورها من كتاب الله وسنة رسوله
https://www.alshaamal.com/?p=117064
تم النشر في: 23 سبتمبر، 2020 5:51 م                                    
46662
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

رفع معرف قرية أم شعاري جنوب حائل الشيخ عبيدالله بن عبيد بن خلف الرشيدي، أصالة عن نفسة ونيابة عن أهالي قرية أم شعاري، أسمى آيات التهاني والتبريكات لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد – حفظهما الله – بمناسبة ذكرى اليوم الوطني الـ 90 .

وقال الرشيدي، بأن مناسبة اليوم الوطني تعتبر ذكرى اعتزاز وفخر لكل مواطن واستذكار لمرحلة توحيد الدولة السعودية تحت اسم المملكة العربية السعودية على يد جلالة الملك عبد العزيز بن عبدالرحمن آل سعود طيب الله ثراه الذي أرسى قواعد هذه الدولة ، مستمدًا دستورها من كتاب الله وسنة رسوله الكريم صلى الله عليه وسلم، وقد تعهد أبناؤه الملوك من بعده على مواصلة هذا النهج القويم ،حيث شهدت المملكة في عصرنا الحالي نهضة تنموية وطنية شاملة تواكبت مع معطيات العصر اطلاقا من حرص القيادة الرشيدة على توفير الحياة الكريمة للمواطن في شتى المجالات.

واختتم بن رشيد تهنئته بدعاء إلى المولى – عز وجل – بأن يحفظ خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين, وأن يديم على هذه البلاد نعمة الأمن والأمان والاستقرار والازدهار.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>