مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 19 رمضان 1445هـ

الفجر
04:58 ص
الشروق
06:16 ص
الظهر
12:26 م
العصر
03:54 م
المغرب
06:37 م
العشاء
08:07 م
الناس

معرف قرية البحرة الشيخ “قعيد بن قعبوب” : خادم الحرمين وولي العهد ساروا على نفس الدرب الذي سلكه الملك المؤسس

معرف قرية البحرة الشيخ “قعيد بن قعبوب” : خادم الحرمين وولي العهد ساروا على نفس الدرب الذي سلكه الملك المؤسس
https://www.alshaamal.com/?p=117053
تم النشر في: 23 سبتمبر، 2020 4:33 ص                                    
25845
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

رفع معرف قرية البحرة جنوب حائل الشيخ قعيد بن منور بن قعبوب، أصالة عن نفسة ونيابة عن أهالي قرية البحرة، أسمى آيات التهاني والتبريكات لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد – حفظهما الله – بمناسبة ذكرى اليوم الوطني الـ 90 .

وعبَّر بن قعبوب بهذه المناسبة عن بالغ الشكر والاعتزاز لما توليه الدولة منذ عهد المؤسس طيب الله ثراه وحتى عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله من رعاية واهتمام بتوفير كافة الخدمات الأساسية للمواطنين في عموم مناطق المملكة.

وأضاف أن في هذا العهد الزاهر الميمون خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان -رعاهما الله – ساروا على نفس الدرب الذي سلكه الملك عبدالعزيز آل سعود -رحمه الله- فكان إهتمامهم منصبًا على التعليم، وخاصة تحفيظ كتاب الله عز وجل.

واختتم بن قعبوب كلمته داعياً الله تعالى أن يُعيد هذه المناسبة الغالية على بلادنا وهي في أمن وأمان في ظل القيادة الحكيمة لخادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين حفظهما الله .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>