مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الخميس, 16 شوّال 1445هـ

الفجر
04:28 ص
الشروق
05:51 ص
الظهر
12:20 م
العصر
03:48 م
المغرب
06:49 م
العشاء
08:19 م
المشاهدات : 92267
التعليقات: 0

مقال(شكراً… ليلك الصفدي)بقلم الأستاذه آمنة عيسى الحربي

مقال(شكراً… ليلك الصفدي)بقلم الأستاذه آمنة عيسى الحربي
https://www.alshaamal.com/?p=105974

لقد صدر قبل أيام قرار تعيين الدكتورة ليلك الصفدي رئيسةً للجامعة الإلكترونية وهي بذلك القرار أول امرأة تتولى منصب جامعة طلابها من الجنسين .
والصفدي لديها أكثر من خمسين ورقةً بحثيةً في مجال التجارة الإلكترونية والذكاء الاصطناعي، وحاصلة على الدكتوراه في علوم الحاسب الآلي وعضو في عدد من المجالس الاستشارية .
ولاشك إن تعيين قامة بحجم ليلك الصفدي فضلاً عن كونه إنصاف بحق المرأة ويحمل دلالةً واضحة على تكافؤ الفرص بين الرجل والمرأة لهو قرار يمثل قمة العدل بحق المسيرة التعليمية لما تمتلكه الصفدي من مميزات لاتتكرر ،وخبرات عالية المستوى تجعل منها الشخص الأنسب لهذا المنصب ؛الذي يتطلب فكر اًمتجدداً وطموحاً عالياً ، ورؤيةً ثاقبةً وتلهف للصعود المستمر .
وقد أثبت تعيين الصفدي بأن القيادة الحكيمة تبحث عن الأفضل والأكمل للمناصب التعليمية؛ بدون تمييز، كما أن هذا القرار يؤكد أن الحراك المجتمعي في حالة تطور مستمر لاسيما فيما يخص المرأة السعودية التي أثبتت كفاءتها على كافة الأصعدة .
يضاف إلى ذلك تنوع الفرص الوظيفية والحياتية التي تبعث بداخل كل امرأة الأمل وتجدد الطموح؛ موقنة بالوقت ذاته أن الهمة العالية والتميز الملحوظ لن يذهب سدى .
شكراً ليلك الصفدي لما وصلت إليه لأنه حقاً مفخرة لكل امرأة ،ويجعلنا نشعر بالرضا والزهو فماتمتلكينه من ثقافة وفكر مختلف ؛جعلك في القمة وجعلنا نحن أيضا نتطلع للقمة .

*مستشارة أسرية وإعلامية وكاتبة.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>