مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الخميس, 18 رمضان 1445هـ

الفجر
04:59 ص
الشروق
06:17 ص
الظهر
12:27 م
العصر
03:54 م
المغرب
06:36 م
العشاء
08:06 م
أخبارالتعليم

إنشاء مقر نادي الرياضيات في كلية العلوم بجامعة الحدود الشمالية

إنشاء مقر نادي الرياضيات في كلية العلوم بجامعة الحدود الشمالية
https://www.alshaamal.com/?p=146119
تم النشر في: 30 مارس، 2021 11:16 م                                    
67817
0
عبير الشمري
صحيفة الشمال الإلكترونية
عبير الشمري

برعاية معالي رئيس جامعة الحدود الشمالية الأستاذ الدكتور محمد بن يحيى الشهري ، تم إنشاء مقر نادي الرياضيات في كلية العلوم شطر الطالبات بإشراف  سعادة رئيس قسم الرياضيات الدكتور مفلح بطاح الحازمي ووكيلة القسم في شطر الطالبات الدكتورة شاهة المطيري و مشرفة النادي في القسم الدكتورة وئام قدري .

كما يستهدف ان نادي الرياضيات هو نادي علمي ثقافي اجتماعي يستهدف محبين علم الرياضيات والمهتمين فيه من طلاب وطالبات جامعة الحدود الشمالية والعمل على توفير مناخ مشجع ومحفز لهم لإظهار وابراز الصورة  الجميلة المشرقة لعلم الرياضيات .

يهدف نادي الرياضيات الى إشباع ميول وحاجات  طلاب وطالبات جامعة الحدود الشمالية بما يساهم في تحقيق تطلعات الجامعة من بين الأهداف التي يحققها نادي الرياضيات هو تشجيع العمل الجماعي وبث روح التعاون بين طالبات أيضاً اكتشاف المواهب وتنمية الإبداع لديهم من خلال
بتوفير جو مناسب لذلك و تعزيز الثقة بالنفس وتحمل المسئولية ويطور من قدراتهم وامكانيتهم العقلية.

وكما يحرص نادي الرياضيات على تعزيز الأنشطة الطلابية التي تربط الرياضيات بواقع حياتنا والاستفادة من التقنيات الحديثة التي تنمي مهارات عدة عند الطالب مثل الدقة والنظام والتفكير الناقد المنطقي .

 

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>