الخميس, 10 رمضان 1442 هجريا.
العشاء
08:12 م
الأحساء
36°C
المشاهدات : 14550
التعليقات: 0

منتخب جامعة حائل لكرة القدم يحقق كأس دوري الجامعات السعودية بعد تغلبه على منتخب جامعة الملك فيصل بهدفين مقابل هدف .

منتخب جامعة حائل لكرة القدم يحقق كأس دوري الجامعات السعودية بعد تغلبه على منتخب جامعة الملك فيصل بهدفين مقابل هدف .
https://wp.me/pa8VKk-Bmg
صحيفة الشمال الإلكترونية
صحيفة الشمال الإلكترونية حائل

اختتمت بطولة دوري الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية لكرة القدم للفئة (أ) بتحقيق جامعة حائل مركزها الأول إثر تغلبهم على جامعة الملك فيصل بنتيجة هدفين مقابل هدف على أرض ملعب مدينة الأمير عبدالعزيز بن مساعد الرياضية بحائل سجل لمنتخب جامعة حائل محمد صالح محمد هدفين بينما سجل هدف جامعة الملك فيصل اللاعب حسام عدنان يوسف .
وقد قام معالي رئيس جامعة حائل الدكتور خليل بن إبراهيم البراهيم وسعادة رئيس الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية الدكتور خالد بن صالح المزيني بتتويج الفريق الفائز بالبطولة واستلم كأس البطولة كابتن الفريق عبدالعزيز الحرابي وكذلك تم تتويج جامعة الملك فيصل بكأس المركز الثاني والميداليات الفضية.

ومن جانبه أعرب معالي رئيس جامعة حائل عن وافر الشكر والتقدير لأعضاء الفريق والقائمين عليه من الجهاز الاداري والفني لتحقيقهم المركز الاول في نهائي دوري الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية لكرة القدم كما قدم معاليه شكره وتقديره لسعادة الدكتور خالد المطيري عميد شؤون الطلاب بالجامعة وكافة منسوبي عمادة شؤون الطلاب لعملهم الدؤوب في كل مايخدم الجامعة ودورهم الملموس في تحقيق الاهداف المتممه للرسالة الجامعية من خلال الانشطة الطلابية.كما أشاد معاليه بالجهود المبذولة في الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية من خلال تنظيم الأنشطة واللقاءات الرياضية وتطويرها بتبني إطار تنظيمي مميز بين المؤسسات الواقعة تحت اشراف وزارة التعليم.
كما قدم معالية عن شكره و تقديره للاتحاد السعودي لكرة القدم على دورهم المميز وعلى ما بذلوه من جهود مميزة ساهمت في إنجاح البطولة.

كما أعرب رئيس الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية عن سعادته بهذا الختام الجميل لنهائي دوري الجامعات لكرة القدم بعد توقف دام عاماً كاملاً بسبب جائحة كورونا.. ورفع سعادته أسمى آيات الشكر والتقدير لمعالي وزير التعليم الدكتور حمد آل الشيخ ولمعالي نائبه للجامعات والبحث والابتكار على دعمهم اللامحدود للرياضة الجامعية..
وقد حظي هذا النهائي المميز بتعاون مثمر مع الاتحاد السعودي لكرة القدم وكذلك بتغطية إعلامية متميزة حيث قامت القناة الرياضية السعودية بنقل المباراة على الهواء مباشرة مما انعكس ايجاباً على حجم التفاعل المرجو نحو الرياضة الجامعية.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*