مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 19 رمضان 1445هـ

الفجر
04:58 ص
الشروق
06:16 ص
الظهر
12:26 م
العصر
03:54 م
المغرب
06:37 م
العشاء
08:07 م
محليات

الشيخ “فيصل بن عبدالله المطلق” يكشف عن الأمر الواجب على كل رجل أعمال في المملكة

الشيخ “فيصل بن عبدالله المطلق” يكشف عن الأمر الواجب على كل رجل أعمال في المملكة
https://www.alshaamal.com/?p=150014
تم النشر في: 1 مايو، 2021 3:32 ص                                    
172907
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

أكد رجل الأعمال الشيخ فيصل بن عبدالله المطلق، أن واجب رجال الأعمال في هذا الوطن دعم الجمعيات والمؤسسات والمراكز الخيرية، التي بفضل الله تجد الدعم والرعاية والاهتمام من قبل حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان – حفظهما الله-.

جاء ذلك خلال استقبال فندق المطلق بوسط مدينة الرياض منسوبات مركز التأهيل الشامل للإناث بمحافظة الدرعية، من الفتيات الأيتام، وقد تناولوا إفطارهم بمطعم المرجان، وذلك كجزء من المسؤولية الاجتماعية التي يقدمها الفندق خلال شهر رمضان المبارك.

وقدم الشيخ فيصل المطلق رئيس مجلس إدارة فندق المطلق ومجموعة المطلق التجارية، شكره وتقديره لمديرة المركز نورة بشير الشنان على تنسيقها واختيارهم فندق المطلق، وأن هذا أقل ما يقدم تجاه منسوبات المركز.

وقال المطلق: “نحن في بلد الخير والعطاء وقد أعطانا هذا الوطن الكثير ولابد أن نرد الجميل ولو بالقليل، وأشيد بما قدمته وتقدمه وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بقيادة معالي الأستاذ أحمد بن سليمان الراجحي من نهضة للتنمية الاجتماعية وافتتاح العديد من المنصات الخيرية لتنظيم العمل التطوعي في المملكة العربية السعودية.

جدير بالذكر أن هذه الزيارة بتنسيق فريق فعاليات المجتمع الذي يتبع مؤسسة بصمة خير الأهلية، بقيادة الأستاذ عبدالحميد العوام المشرف العام على الفريق.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>