مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الخميس, 18 رمضان 1445هـ

الفجر
04:59 ص
الشروق
06:17 ص
الظهر
12:27 م
العصر
03:54 م
المغرب
06:36 م
العشاء
08:06 م
أخبارالمناطق

“موارد وتنمية الشرقية” تنظم مبادرة لتلقي لقاح كورونا لمنسوبيها ومستفيديها

“موارد وتنمية الشرقية” تنظم مبادرة لتلقي لقاح كورونا لمنسوبيها ومستفيديها
https://www.alshaamal.com/?p=162845
تم النشر في: 28 يوليو، 2021 7:15 ص                                    
15681
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

نظم فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالمنطقة الشرقية ممثلاً بقطاع التنمية الاجتماعية، مبادرة لاستكمال تلقي لقاح فيروس كورونا “كوفيد-19” لمنسوبي ومنسوبات فرع الوزارة والفروع التابعة له والمستفيدين، وذلك في مقر فرع الوزارة، الاثنين الماضي، بالتعاون مع شبكة الدمام الصحية؛ للحصول على الجرعة الأولى من اللقاح لمن لم يحصل عليها، وإعطاء الجرعة الثانية لمن لم يستكمل التطعيم بجرعتين.

وتأتي هذه المبادرة، حرصًا من فرع الوزارة على توفير بيئة عمل آمنة وصحية تراعي كافة الاجراءات الوقائية، وللمحافظة على صحة وسلامة كافة منسوبي فرع الوزارة، وتزامنًا مع اقتراب موعد تطبيق قرار اشتراط التحصين المعتمد من وزارة الصحة لدخول الأنشطة والمناسبات، والمنشآت الحكومية والخاصة والتعليمية سواءً لأداء الأعمال أو المراجعة.

وحث مدير عام فرع الوزارة عبدالرحمن المقبل، كافة أفراد المجتمع بشكل عام ومنسوبي الفروع بشكل خاص، على ضرورة المبادرة بالحصول على اللقاح والتحصين من الفيروس، للوصول إلى المناعة المجتمعية، والوصول إلى بيئة عمل مناسبة صحيًا، والعودة إلى الحياة الطبيعية، مشيدًا بجهود المملكة المبذولة في التصدي لجائحة فيروس كورونا، وحرص القيادة الرشيدة على صحة المواطن والمقيم، وعلى توفير اللقاحات مجانًا للجميع دون استثناء.

وأوضحت مساعد مدير عام فرع الوزارة لقطاع التنمية ابتسام الحميزي، أنه تم تنظيم هذه المبادرة بهدف التيسير على كافة منسوبي ومنسوبات فرع الوزارة لأخذ اللقاح واستكمال جرعاتهم؛ بما يحقق الحد من انتشار الفيروس وتطبيق الحماية الصحية داخل مقر العمل، والمساهمة مع كافة الجهات الحكومية في تحصين المجتمع ضد فيروس كورونا.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>