مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الخميس, 16 شوّال 1445هـ

الفجر
04:28 ص
الشروق
05:51 ص
الظهر
12:20 م
العصر
03:48 م
المغرب
06:49 م
العشاء
08:19 م
محليات

نائب رئيس مجلس الشورى ينوه ببيان مجلس الشورى في استنكاره التقرير الأمريكي حول مقتل “جمال خاشقجي”

نائب رئيس مجلس الشورى ينوه ببيان مجلس الشورى في استنكاره التقرير الأمريكي حول مقتل “جمال خاشقجي”
https://www.alshaamal.com/?p=143052
تم النشر في: 2 مارس، 2021 10:40 م                                    
28196
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

نوّه نائب رئيس مجلس الشورى، رئيس البرلمان العربي السابق، الدكتور مشعل بن فهم السُّلمي ببيان جلسة مجلس الشورى التي عقدت اليوم الثلاثاء, والتي رفضت واستنكرت ما تضمنته التقرير الكونجرس الأمريكي حول قضية مقتل المواطن جمال خاشقجي -يرحمه الله-.

جاء ذلك في تغريدة للدكتور عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي تويتر حيث قال فيها: أن بيان جلسة مجلس الشورى التي عقدت اليوم الثلاثاء بشأن رفض واستنكار ما تضمنه التقرير الذي زُود به الكونجرس الأمريكي حول قضية مقتل المواطن جمال خاشقجي وما تضمنه من استنتاجات ومعلومات غير صحيحة عن قيادة المملكة لا يمكن قبولها ويؤيد ما تتخذه المملكة من اجراءات تحفظ حقوقها ومكتسباتها.

وكان مجلس الشورى يدين خلال جلسته اليوم كل اشكال التجاوز على حقوق الأفراد والكيانات, مؤكدا إنه يرفض رفضاً قاطعاً المساس بسيادة الدول وحقوقها, واستغلال القضايا وتوظيفها توظيفاً سياسيا, ومضيفاً إلى أن المملكة قد أدانت في حينه هذه الجريمة البشعة واتخذت بشأنها الإجراءات اللازمة.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>