مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الثلاثاء, 7 شوّال 1445هـ

الفجر
04:38 ص
الشروق
05:59 ص
الظهر
12:21 م
العصر
03:50 م
المغرب
06:44 م
العشاء
08:14 م
محليات

نائب وزير الحج والعمرة يتفقد سير عمل توقيع وتوثيق عقود التأسيس الخاصة بشركات أرباب الطوائف

نائب وزير الحج والعمرة يتفقد سير عمل توقيع وتوثيق عقود التأسيس الخاصة بشركات أرباب الطوائف
https://www.alshaamal.com/?p=149300
تم النشر في: 26 أبريل، 2021 2:05 ص                                    
14637
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

قام معالي نائب وزير الحج والعمرة الدكتور عبالفتاح بن سليمان مشاط ، اليوم، بزيارة تفقدية لمؤسسة مطوفي حجاج تركيا ومسلمي أوروبا وأمريكا وأستراليا، والمؤسسة الأهلية لمطوفي حجاج الدول العربية، وذلك للوقوف على عمليات توقيع وتوثيق عقود التأسيس الخاصة بشركات ارباب الطوائف، والاطلاع على سير العمل في عملية استقبال المساهمين والمساهمات لمقر المؤسسات في مكة المكرمة، وفق التدابير والإجراءات الاحترازية .
وشدد معاليه خلال الجولة على ضرورة تسهيل كافة الاجراءات المتعلقة بتوقيع عقود التأسيس بشركات الطوافة بهدف الارتقاء بجودة الخدمات المقدمة لضيوف الرحمن ورفع درجة الشفافية والحوكمة في منظومة أعمال الحج وفق رؤية المملكة ٢٠٣٠.
وكانت مؤسسات الطوافة قد اعلنت الاسبوع الماضي عن إتاحة التوقيع على عقود التأسيس الخاصة بشركات أرباب الطوائف إلكترونياً،  من خلال روابط إلكترونية لعموم المساهمين والمساهمات،  وذلك خلال الفترة من يوم الخميس الموافق 10 / 09 / 1442هـ إلى يوم الأربعاء الموافق 16 / 09 / 1442هـ وعلى مدار ٢٤  ساعة .
مع إتاحة التوقيع الحضوري لمن يرغب ، وفق التدابير والإجراءات الاحترازية خلال ايام العمل الرسمي  من الساعة 11 مساءً إلى 1  بعد منتصف الليل ، مع ضرورة  حجز موعد للحضور عبر رابط المؤسسة  .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>