مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 19 رمضان 1445هـ

الفجر
04:58 ص
الشروق
06:16 ص
الظهر
12:26 م
العصر
03:54 م
المغرب
06:37 م
العشاء
08:07 م
محليات

“نائب وزير الحج” يكشف حقيقة تحديد عدد الحجيج هذا العام بـ 60 ألفاً

“نائب وزير الحج” يكشف حقيقة تحديد عدد الحجيج هذا العام بـ 60 ألفاً
https://www.alshaamal.com/?p=155069
تم النشر في: 6 يونيو، 2021 11:28 م                                    
18995
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

استعرض نائب وزير الحج والعمرة، الدكتور عبدالفتاح مشاط، اليوم الأحد، شروط التحصين وتلقي لقاح كورونا للراغبين في أداء فريضة الحج هذا العام من داخل المملكة أو خارجها.

وأوضح خلال لقائه في برنامج “ياهلا” على قناة “روتانا خليجية”، أن التحصين بحالاته الثلاث، والتي تتمثل في الحصول على جرعتين أو التحصين بجرعة واحدة أو التعافي بعد الإصابة، سيكون من بين اشتراطات أداء الحج هذا العام.

وبسؤاله عما إذا كان سيتم استثناء بعض الدول التي تعاني من حالة وبائية متدهورة، أكد مشاط أن الآليات التي تُطبق في الحج تتسم بالشمولية، ولا تُخصص لجهة أو دولة محددة، مشيرًا إلى أن الوزارة تعمل برفقة الجهات المعنية الأخرى على وضع كافة الترتيبات والتنظيمات التي تضمن سلامة الحجيج.

ونفى ما يجرى تداوله عن تحديد عدد الحجيج بـ 60 ألفاً هذا العام، مؤكداً أنه حتى الآن لم يتم الإعلان عن أي عدد رسمي لحجيج هذا العام، وسوف يتم الإعلان عن أعداد الحجيج بعد الانتهاء من الخطط الخاصة بالتنظيم.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>