الأحد, 15 ربيع الأول 1442 هجريا.
الفجر
05:06 ص
الأحساء
36°C

احدث الاخبار

بلدية مركز الشقيق تشرع أعمال صيانة وتطوير عدد من الشوارع وإزالة سفلتة الطرق

“الصحة” توضح آخر تطورات الموجة الثانية لـ”كورونا” في مؤتمر صحفي اليوم

الأزمة حالة توقيت حاسم

شرطة عسير : تحديد هوية المسؤول عن تجمع مخالف في إحدى الاستراحات بمحافظة تثليث للإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا

سمو وزير الحرس الوطني يرعى منتدى الأبحاث الطبية تحت عنوان (لقاحات كوفيد-19: التحديات العالمية والمستقبل)

الهلال الأحمر بالباحة: وقوع حادث انقلاب على طريق الإسكان بالعقيق

أمانة تبوك تنهي إستعدادها للحالة المطرية المتوقعة على المنطقة وترفع جاهزيتها الميدانية

ما مدى شرعية أخذ لقاح الإنفلونزا الموسميّة؟ .. المطلق يكشف – فيديو

كيف حصل الضابط المتورط في قضية الفساد على 400 مليون ريال؟ .. متحدث نزاهة يكشف! – فيديو

بالفيديو: أمير تبوك ينقل تهنئة القيادة لطلاب جامعة الملك سلمان في سيناء

القبض على رجل وفتاة كانا يستقلان دراجة نارية مع إشهار السلاح على أحد سالكي الطرق العامة بـ”الطائف” .. والكشف عن جنسيتهما!

رابطة الشمال الإعلامية تقدم شهادة شكر للشاعر “فوزي بن مربح الرشيدي”

المشاهدات : 4700
التعليقات: 0

ضمن برنامج "وطننا أمانة":

هيئة الرقابة ومكافحة الفساد ​تعقد ورشة عمل عبر الاتصال المرئي بعنوان “السلطة الإدارية وتفويض الصلاحيات” بالتعاون مع المديرية العامة للشؤون الصحية في المدينة المنورة

هيئة الرقابة ومكافحة الفساد ​تعقد ورشة عمل عبر الاتصال المرئي بعنوان “السلطة الإدارية وتفويض الصلاحيات” بالتعاون مع المديرية العامة للشؤون الصحية في المدينة المنورة
https://wp.me/pa8VKk-vHr
صحيفة الشمال الإلكترونية
عائشة الأنصاري المدينة المنورة:

عقدت هيئة الرقابة ومكافحة الفساد “نزاهة” بالتعاون مع المديرية العامة للشؤون الصحية في منطقة المدينة المنورة اليوم الأربعاء 27/02/1442هـ، الموافق 14/10/2020م، ورشة عمل عبر الاتصال المرئي بعنوان “السلطة الإدارية وتفويض الصلاحيات” وبمشاركة عدد من الجهات الحكومية في المنطقة، وذلك ضمن إطار برنامج “وطننا أمانة” في المرحلة الثانية.

وشكر سعادة وكيل الهيئة لحماية النزاهة الأستاذ أحمد بن ناصر الزيد، القائمين على تنظيم هذه الورشة، مؤكدًا أن الهيئة تسعى من خلال البرنامج في مرحلته الثانية إلى تحقيق جملة من الأهداف التوعوية على مستوى عدد من الجهات الحكومية التي تُشكل خدماتها أولوية لدى المواطن.

وافتتح سعادة مدير عام الشؤون الصحية في منطقة المدينة المنورة الدكتور محمد بن جمال الخلاوي، الورشة بكلمة رحب فيها بالحضور، مشيرًا إلى أن هذه الورشة تأتي في إطار التعاون مع الهيئة لتعزيز النزاهة ومكافحة الفساد.

وبدأت الورشة أعمالها باستعراض وتناول المحاور المطروحة حول السلطة الإدارية وتفويض الصلاحيات، وأدارها المشرف العام على برنامج “وطننا أمانة” سعادة الأستاذ بدر بن عائض الشهراني، وقدمها سعادة الأستاذ عبدالرحمن بن صالح السنيدي، بعد ذلك فتح المجال للمناقشة مع المشاركين.

 

يذكر أن برنامج “وطننا أمانة” يهدف إلى تحقيق جُملة من الأهداف التوعوية لتعزيز النزاهة والشفافية والتوعية بمخاطر الفساد، وذلك وفقًا للجهود التي تبذلها “نزاهة” لتحقيق مستهدفات رؤية المملكة 2030، ومضامين الاستراتيجية الوطنية لحماية النزاهة ومكافحة الفساد.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*