مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الثلاثاء, 7 شوّال 1445هـ

الفجر
04:38 ص
الشروق
05:59 ص
الظهر
12:21 م
العصر
03:50 م
المغرب
06:44 م
العشاء
08:14 م
محليات

هيئة المواصفات تحصل على عضوية منظمة APMP للمترولوجيا

هيئة المواصفات تحصل على عضوية منظمة APMP للمترولوجيا
https://www.alshaamal.com/?p=76113
تم النشر في: 3 ديسمبر، 2019 6:28 م                                    
20101
0
تركي السبيعي
صحيفة الشمال الإلكترونية
تركي السبيعي

حصلت الهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة ممثلة بالمركز الوطني للقياس والمعايرة على عضوية منظمة آسيا-الباسيفيك للمترولوجيا ((APMP، وذلك بعد قبول المركز كعضواً مشاركاً في المنظمة.
ويدعم حصول الهيئة على هذه العضوية رسالة الهيئة في تأكيد ريادة المملكة في كافة المجالات، ويساعد على المشاركة بفعالية في اللجان والمنظمات الدولية ذات الصلة باختصاصاتها.
وتتيح عضوية الهيئة في منظمة آسيا-الباسيفيك للمترولوجيا ((APMP، إمكانية مشاركة منسوبي الهيئة في أعمال واجتماعات اللجان الفنية المتخصصة للمنظمة في مختلف مجالات القياس والمعايرة، والمشاركة في المقارنات الدولية بصفة أساسية، وهو ما سيساعد على رفع المستوى العلمي والفني للكوادر الوطنية ويدعم كثيرا جهود المركز في تحقيق الاعتراف الدولي طبقا لمتطلبات اتفاقية (CIPM MRA) التي وقعت عليها الهيئة.
وتعتبر هذه العضوية بجانب عضوية المركز في المكتب الدولي للأوزان والمقاييس (BIPM) وفى منظمة GULFMET)) شبكة من العلاقات الدولية الهامة للمركز تسمح بتمثيل الهيئة للمملكة في مجال المترولوجي تمثيلاً عالمياً واسعاً ومفيداً للتجارة السعودية وجاذباً للاستثمارات الاجنبية.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>