الخميس, 7 ذو القعدة 1442 هجريا.
الظهر
12:22 م
الأحساء
36°C
المشاهدات : 3950
التعليقات: 0

هيئة تقويم التعليم والتدريب تعتمد 9 برامج بجامعة جازان

هيئة تقويم التعليم والتدريب تعتمد 9 برامج بجامعة جازان
https://wp.me/pa8VKk-E4S
صحيفة الشمال الإلكترونية
صحيفة الشمال الإلكترونية جازان

أعلن معالي رئيس جامعة جازان الأستاذ الدكتور مرعي بن حسين القحطاني حصول الجامعة عن اعتماد 9 برامج أكاديمية من هيئة تقويم التعليم والتدريب.

وأشار معاليه إلى أن هذا الإنجاز يأتي كخطوة مهمة لتحقيق أهداف الجامعة الاستراتيجية والتي تلبي تطلعات ولاة أمر هذه البلاد المباركة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين وزير الدفاع صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز -حفظهما الله- والمساهمة في تحقيق الرؤية السعودية 2030 من خلال برامجها المتنوعة.

وقدم معاليه شكره لكل القائمين على مشروع الاعتماد البرامجي وجميع منسوبي الجامعة من وكلاء وعمداء والهيئة التدريسية والإدارية والطلاب على ما بذلوه من جهود كما هنأهم بهذا الإنجاز الكبير.

يشار إلى أن الاعتماد البرامج شمل 9 برامج وتخصصات في كليات الجامعة وهي:
برنامج الطب والجراحة بكلية الطب، برنامج طب وجراحة الفم والأسنان بكلية طب الأسنان، برامج العلاج الطبيعي، والتغذية السريرية، المختبرات الطبية، تقنية الأشعة التشخيصية، بكلية العلوم الطبية التطبيقية، برنامج التصميم الداخلي بكلية التصميم والعمارة، برنامج التغذية الإكلينيكية بالكلية الجامعية بأبي عريش، برنامج العلاج الطبيعي بالكلية الجامعية بالعارضة.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*