مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 19 رمضان 1445هـ

الفجر
04:58 ص
الشروق
06:16 ص
الظهر
12:26 م
العصر
03:54 م
المغرب
06:37 م
العشاء
08:07 م
أخبارالتعليم

هيئة تقويم التعليم والتدريب توقع خمس اتفاقيات اعتماد برامجي مع جامعة شقراء

هيئة تقويم التعليم والتدريب توقع خمس اتفاقيات اعتماد برامجي مع جامعة شقراء
https://www.alshaamal.com/?p=173150
تم النشر في: 13 أكتوبر، 2021 5:02 م                                    
23195
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

وقعت هيئة تقويم التعليم والتدريب، ممثلةً بالمركز الوطني للتقويم والاعتماد الأكاديمي ” اعتماد “، اليوم الأربعاء 7 صفر ١٤٤٣هـ، الموافق 13 أكتوبر ٢٠٢١م، خمس اتفاقيات اعتماد برامجي مع جامعة شقراء، وذلك بحضور معالي رئيس مجلس إدارة الهيئة الدكتور خالد بن عبدالله السبتي، وسعادة رئيس الجامعة الدكتور علي بن محمد السيف، في مقر الهيئة بالرياض.

وشملت الاتفاقيات برامج الطب والجراحة في كلية الطب بشقراء وفرعه في الدوادمي، التمريض في كلية العلوم الطبية التطبيقية بالدوادمي، دكتور صيدلي في كلية الصيدلة بالدوادمي، الهندسة الكهربائية في كلية الهندسة بالدوادمي، علوم الحاسب في كلية الحاسب الآلي وتقنية المعلومات بشقراء.

وتعمل الهيئة وفق رسالتها وأهدافها، وبالتعاون والتكامل مع وزارة التعليم والجامعات السعودية؛ للمساهمة في رفع جودة التعليم والتدريب وكفاءتهما لأعلى المستويات العالمية بما يسهم في تحقيق أهداف رؤية المملكة 2030، ومستهدفات برنامج تنمية القدرات البشرية، التي تشمل مستهدفات خاصة بالاعتماد البرامجي للجامعات.

ويهدف مركز ” اعتماد ” التابع للهيئة إلى دعم جودة مؤسسات التعليم العالي وبرامجها، وتقويمها، واعتمادها، من خلال نظام وإجراءات تتسم بالموضوعية والشفافية، وصولاً إلى تعزيز مكانه مخرجات المؤسسات والبرامج التعليمية في المملكة محليًا ودوليًا.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>