مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم السبت, 11 شوّال 1445هـ

الفجر
04:35 ص
الشروق
05:56 ص
الظهر
12:21 م
العصر
03:49 م
المغرب
06:46 م
العشاء
08:16 م
الناس

وحدت على يد المؤسس وأصبحت في عهدكم ضمن مصاف الدول .. رجل الأعمال عايد بن عبيد بن خلف يرفع التهنئة لخادم الحرمين وولي العهد بمناسبة اليوم الوطني الـ 91

وحدت على يد المؤسس وأصبحت في عهدكم ضمن مصاف الدول .. رجل الأعمال عايد بن عبيد بن خلف يرفع التهنئة لخادم الحرمين وولي العهد بمناسبة اليوم الوطني الـ 91
https://www.alshaamal.com/?p=169693
تم النشر في: 21 سبتمبر، 2021 1:01 م                                    
28874
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

رفع رجل الأعمال عايد بن عبيد بن خلف تهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – بمناسبة اليوم الوطني الـ 91 للمملكة .
وقال بن خلف : “يطيب لي ويسعدني أن أرفع لمقاكم السامي الكريم أصدق التهاني وأجمل التبريكات بمناسبة اليوم الوطني الـ 91 لتوحيد المملكة العربية السعودية على يدي الملك المؤسس عبدالعزيز بن عبدالرحمن ـ رحمه الله ـ ، ونستذكر في هذا اليوم المجيد بكل فخر ما سطره من مسيرة خالدة وحدت أرجاء هذا الوطن العظيم، إلى أن وصلت المملكة في عهدكم الزاهر إلى مصاف الدول المتقدمة عالمياً في شتى المجلات.
كما رفع بن خلف التهنئة لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع بمناسبة اليوم الوطني الـ 91 لتوحيد المملكة.
وقال : ” أتقدم لسموكم الكريم بأصدق التهاني وأجمل التبريكات بمناسبة اليوم الوطني الـ 91 لتوحيد المملكة العربية السعودية على يدي الملك عبدالعزيز – رحمه الله -، وما تشهده المملكة اليوم من مكانة دولية وتطور شامل في جميع المجالات وفقاً لرؤية “2030” هو خير دليل على ما تحظى به المملكة وشعبها من رعاية واهتمام في ظل قيادتكم الحكيمة.
وسأل بن خلف الله العلي القدير أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين، وأن يديم على هذا الوطن العزيز أمنه ورخاءه واستقراره.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>