الخميس, 22 ربيع الأول 1443 هجريا.
العشاء
07:17 م
الأحساء
36°C

احدث الاخبار

القبض على مواطن ومخالفين ارتكبوا جرائم ابتزاز واعتداء جنسي بجازان

القبض على مقيمين نشرا إعلانًا احتياليًّا على مواقع التواصل لتعديل الحالة الصحية إلى ” محصّن”

الشيخ السديس يدشن “روبوت التطهير الذكي” بالمسجد الحرام

جامعة حائل تطلق مبادرة توعوية عن سرطان الثدي

الشاب “عبدالله فالح الرشيدي” يوجه دعوته بمناسبة حفل زواجه بالحليفة العليا .. وحضور أبرز شعراء المحاورة والنظم

وزير الشؤون الإسلامية: قيادة المملكة تعمل بقوة على حماية الإسلام من الجماعات المتطرفة

الهلال الأحمر بالباحة يرفع جاهزيته واستعداداته بسبب الأمطار الغزيرة

أول رد من القصبي على تصريحات “قرداحي”: إذا أنت أكرمت الكريم ملكته وإن أنت أكرمت اللئيم تمردا”

بيان أمني بشأن مواطن ظهر في مقطع وهو يتحرش بـ”امرأة”

مشرفوا التوجيه والإرشاد بتعليم صبيا في زيارة تفقدية لمجمع آل مشحنة بالريث

للمرة السادسة على التوالي.. اللجنة الدولية (JCI) تعتمد مستشفى الدكتور سليمان فقيه ومجموعة فقيه الطبية

الهلال الأحمر بالباحة: وقوع حادث تصادم مروع بمحافظة “القرى” .. وإصابة خطيرة

المشاهدات : 3350
التعليقات: 0

ضمن مبادرة "هي لنا دار.. وبأبنائها تدار" لتكريم أبطال الميدان

ورود نوارة التطوعي يهدي الورود لمراقبي ومفتشي التجارة تقديراً لجهودهم

ورود نوارة التطوعي يهدي الورود لمراقبي ومفتشي التجارة تقديراً لجهودهم
https://wp.me/pa8VKk-Iq0
صحيفة الشمال الإلكترونية
صحيفة الشمال الإلكترونية الرياض

أطلق فريق ورود نوارة التطوعي مبادرة “هي لنا دار.. وبأبنائها تدار” لتكريم أبطال الميدان من العاملين في بعض القطاعات الحكومية الحيوية، تكريماً لهم وعرفاناً بما يقومون به من دور كبير في خدمة الوطن، وبدأها بزيارة لوزارة التجارة وكان في استقبال الفريق التطوعي مدير العلاقات العامة والإعلام أحمد الحوتان، وذلك في مقر الوزارة بوسط مدينة الرياض.
وجاءت هذه المبادرة تزامناً مع اليوم الوطني الـ٩١ لتوحيد المملكة العربية السعودية كمشاركة مجتمعية نوعية يقدمها الفريق كجزءٍ من واجبه الوطني تجاه من عملوا بإخلاص وتفاني، وخصصت للمراقبين الميدانيين بوزارة التجارة شكراً لهم ولجهودهم في الحفاظ على سلامة وصحة المجتمع من خلال عملهم الميداني ومراقبة ورصد جميع المخالفات في الأسواق والمحال التجارية، لمنع الغش التجاري، والعلامات التجارية المقلدة، وحماية للمستهلك، وحفاظاً على مقدرات الوطن.
وتم توزيع باقات الورود والإهداءات على المفتشين والمراقبين وهم في مركباتهم الرسمية وقبل خروجهم لأداء عملهم الميداني، بحضور مدير عام الإدارة العامة للرقابة التجارية هشال الحمدان، والذي كان له الدور البارز في انجاح المبادرة ، الذي قدم شرحا مختصر للمهام الرقابية للفريق، وأثنى على هذه المبادرة الوطنية التي تدل على حس المسؤولية المجتمعية لدى إدارة الفريق، مثمناً هذه الزيارة ومؤكداً على الدور المهم الذي يقدمه فريق ورود نوارة التطوعي.
ورحب سعادة وكيل وزارة التجارة للخدمات المشتركة بدر بن عبدالله السنيدي بأعضاء الفريق، موجهاً شكره وتقديره لقائدة الفريق نورة العقلا وفريقها، هذه المبادرة التي أدخلت السعادة على منسوبي الوزارة والمراقبين خصوصاً مشيداً بما يقدمه الفريق من مبادرات مجتمعية نوعية ورائدة، كما زار الفريق مدير الإدارة العامة للتسويق والاتصال والمتحدث الرسمي عبدالرحمن الحسين بمكتبه، والذي ثمّن بدوره هذه الزيارة والمبادرة مشيدا بما يقوم به الفريق من جهود تطوعية مجتمعية كبيرة، كما أخذ الفريق جولة تعريفية على بعض الإدارات بالوزارة وقدم الورود والإهداءات للعاملين بها.
من جانبها قدمت نورة محمد العقلا مؤسسة وقائدة فرق ورود نوارة التطوعية، الذي يعمل تحت مظلة لجنة التنمية الاجتماعية بالنظيم والجنادرية، شكرها وتقديرها لوزارة التجارة بكافة مدراءها ومنسوبيها ما وجده الفريق من ترحاب وحسن استقبال وتسهيل لنجاح هذه المبادرة الوطنية، وما تقوم به الوزارة من دور مهم في الحفاظ على الوطن ومقدراته من خلال أعمال ومسؤوليات الوزارة المنوطة بها، مؤكدة أن الفريق مستمر بإيصال رسالته المجتمعية لتقدير وشكر كل من يعمل ويخلص لأجل الوطن بترسيخ مفهوم “أن من العطاء.. سعادة”.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*