مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الخميس, 18 رمضان 1445هـ

الفجر
04:59 ص
الشروق
06:17 ص
الظهر
12:27 م
العصر
03:54 م
المغرب
06:36 م
العشاء
08:06 م
محليات

وزارة الشؤون الإسلامية تتوحد منصاتها بنشر بروشورات وتصاميم توعوية بلغات عالمية لتوقي فيروس كورونا

وزارة الشؤون الإسلامية تتوحد منصاتها بنشر بروشورات وتصاميم توعوية بلغات عالمية لتوقي فيروس كورونا
https://www.alshaamal.com/?p=139789
تم النشر في: 4 فبراير، 2021 5:57 م                                    
19139
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

كثفت وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بث البروشورات والتصاميم ومقاطع الفيديو التوعوية والإرشادية وبلغات عالمية عبر منصات الوزارة وقطاعاتها بالتواصل الاجتماعي لتوقي وباء كورونا بالنصائح والتعليمات المعتمدة من قبل الجهات المختصة ضمن البرتوكولات الصحية لعودة الصلاة في مساجد المملكة.
وفي التفاصيل، تأتي هذه الجهود التوعوية المتنوعة التي تواصل تنفيذها استناداً لتوجيهات معالي الوزير الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ، الذي وجه بتكثيف الجهد لمواكبة جهود الدولة في التصدي للوباء .
و تحتوي البروشورات التي تم تصميمها بطريقة إحترافية على نصائح وتوجيهات شرعية وصور توضيحية تؤكد على أهمية توقي فيروس كورونا بالعمل وفق الاجراءات التي حددتها الجهات المختصة بالمملكة.
يشار إلى أن وزارة الشؤون الإسلامية سخرت منصاتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي لمواكبة جهود مختلف قطاعات الدولة بالتحذير من خطر التهاون في وباء كورونا والحث على بذل الأسباب لدفعه والتأكيد على وجوب التعاون مع الجهات الرسمية لتوقيه بكل الوسائل حرصًا على سلامة وصحة الجميع .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>