مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الخميس, 18 رمضان 1445هـ

الفجر
04:59 ص
الشروق
06:17 ص
الظهر
12:27 م
العصر
03:54 م
المغرب
06:36 م
العشاء
08:06 م
محليات

وزارة الشؤون الإسلامية تحدد خمسة أيام لتحديث ورفع بيانات منسوبي المساجد بالمملكة اعتباراً من الاحد القادم

وزارة الشؤون الإسلامية تحدد خمسة أيام لتحديث ورفع بيانات منسوبي المساجد بالمملكة اعتباراً من الاحد القادم
https://www.alshaamal.com/?p=119035
تم النشر في: 1 أكتوبر، 2020 4:44 م                                    
21473
0
عبدالرحمن بن مرشد
صحيفة الشمال الإلكترونية
عبدالرحمن بن مرشد

حددت وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد خمسة أيام اعتبارا من يوم الأحد القادم السابع عشر من شهر صفر الجاري 1442هـ ولمدة خمسة أيام، لاستكمال تحديث ورفع البيانات عبر بوابة الوزارة الإلكترونية لجميع منسوبي المساجد (خطيب ــ إمام ــ مؤذن ــ خادم)، بمختلف مناطق ومحافظات المملكة في إطار الحرص على تقديم أفضل الممارسات وتقديم الخدمات إلكترونياً لمواكبة التحول الرقمي 2020.

جاء ذلك في تعميم صادر عن وزارة الشؤون الإسلامية لجميع فروعها والإدارات المرتبطة بها بمناطق المملكة بالتأكيد على منسوبي المساجد بضرورة رفع بياناتهم وتحديثها على البوابة الإلكترونية للوزارة بمدة أقصاها خمسة أيام من تاريخ صدور التعميم، حتى تستمر الخدمات المقدمة للمنسوبين بما في ذلك المكافئات المالية.

وأوضحت الوزارة ممثلة بالإدارة العامة لتقنية المعلومات أن هذه الخطوات تهدف إلى الرقي بمستوى الخدمات المقدمة لمنسوبي المساجد بالمملكة ومواكبة التحول الرقمي، داعية منسوبي المساجد إلى سرعة رفع بياناتهم وتحري الدقة في ذلك، وفي حال الحاجة إلى المساعدة يمكن التواصل على الرقم الموحد 1933، أو بالتواصل على الدعم الفني عبر الإيميل الموجود بالبوابة الإلكترونية.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>