مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 17 شوّال 1445هـ

الفجر
04:28 ص
الشروق
05:51 ص
الظهر
12:20 م
العصر
03:48 م
المغرب
06:49 م
العشاء
08:19 م
محليات

وزارة الشؤون الإسلامية تطلق مبادرة التأكيد على مضامين بيان هيئة كبار العلماء في التحذير من جماعة الإخوان الإرهابية

وزارة الشؤون الإسلامية تطلق مبادرة التأكيد على مضامين بيان هيئة كبار العلماء في التحذير من جماعة الإخوان الإرهابية
https://www.alshaamal.com/?p=142966
تم النشر في: 2 مارس، 2021 4:50 م                                    
41493
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

بمتابعة كريمة من معالي وزير الشؤون الاسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ تطلق الوزارة بمشاركة وزارة التعليم ورئاسة أمن الدولة المبادرة الدعوية للتأكيد على مضامين بيان هيئة كبار العلماء في التحذير من جماعة الإخوان الإرهابية وتفعيل الشراكة بين الوزارة والجهات ذات العلاقة للتأكيد على خطر هذه الجماعة على الدين والوطن واستهدافها للُحمةَ الوطنية وزعزعة الأمن من خلال تنظيمهاـ، يقدمها جمع من أهل الاختصاص من الوزارات المعنية، وتستمر لشهر كامل.

وبهذه المناسبة،أكد وكيل وزارة الشؤون الإسلامية للدعوة والإرشاد المكلف الشيخ عواد بن سبتي العنزي أن هذه المبادرة واحدة من مجموعة من المبادرات التي أطلقتها الوزارة لتعزيز الأمن الفكري وحماية المجتمع من الأفكار الضالة مثمنًا كريم الرعاية والعناية التي حظيت بها هذه المبادرة من معالي وزير الشؤون الاسلامية وكذا أصحاب المعالي من الجهات المشاركة.
وبين الشيخ عواد العنزي أن هذه المبادرة تشتمل على محاضرات وندوات تنفذ عبر الوسائط الإلكترونيةالتي تستهدف مايقرب من ٧٠٠ ألف مابين أعضاء هيئة التدريس في 28جامعة والمعلمين والمعلمات في التعليم العام وقرابة خمسة ملايين من الطلاب والطالبات في التعليم الجامعي والتعليم العام.
وأختتم وكيل الوزارة لشؤون الدعوة والإرشاد ــ تصريحه ــ مؤكداً أن هذه المبادرة تأتي ضمن الجهود التي تقوم بها وزارة الشؤون الإسلامية لتوعية المجتمع بخطر الجماعات المتطرفة والتوعية بأهمية لزوم الجماعة والمساهمة في حفظ الأمن اتساقاً مع رسالة الوزارة وأهدافها العامة وفق رؤى وتوجيهات القيادة الرشيدة.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>