الثلاثاء, 8 رمضان 1442 هجريا.
المغرب
06:42 م
الأحساء
36°C

احدث الاخبار

انتهت الدراسة وبدأت الإجازة

تحذير هام من الداخلية بشأن بث الشائعات أو نشر معلومات مغلوطة حول جائحة كورونا

بيان من شرطة الرياض بشأن اعتداء شخصين على أحد أفراد الحراسات الأمنية المدنية بالضرب أثناء تأديته لعمله

قانوني: تصوير المضاربات ونشرها جريمة تشهير تلحق الضرر بالآخرين ويعاقب مرتكبها بالسجن وهذه الغرامة

رامز جلال: استضفت المولد لأنتقم منه.. وهذه رسالتي لـ “حمدالله” و”السومة”

مدير صحة بيشة يدشن مركز جراحة السمنة والمناظير المتقدمة بمستشفى الملك عبدالله

“الخطوط الحديدية”: سافر بهويتك الرقمية

أمير الرياض يُكرم الفائزين بالجوائز الثقافية الوطنية.. والشيخ “العبودي” يُتوّج بـ”شخصية العام”

رئيس هيئة الأركان العامة يستقبل كبير مستشاري الدفاع البريطاني لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا

الهلال الأحمر بالباحة وقوع حادث تصادم مروع .. والكشف عن عدد الإصابات والوفيات

أمانة حفر الباطن تقوم بإزالة مخلفات البناء الواقعة خلف منتزه الملك عبدالله “ممشى الشمال”

بأمر من خادم الحرمين .. توجيه بصرف 1.9 مليار ريال لمستفيدي الضمان الاجتماعي

المشاهدات : 5700
التعليقات: 0

وقعها د. آل الشيخ مع وزير الخارجية المالي

وزارة الشؤون الإسلامية توقع مذكرة تفاهم مع وزارة الشؤون الدينية بجمهورية مالي

وزارة الشؤون الإسلامية توقع مذكرة تفاهم مع وزارة الشؤون الدينية بجمهورية مالي
https://wp.me/pa8VKk-B72
صحيفة الشمال الإلكترونية
صحيفة الشمال الإلكترونية الرياض

وقع معالي وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ، اليوم الأحد السادس عشر من شهر رجب 1442هـ، في مقر الوزارة بالرياض، مذكرة تفاهم مع وزارة الشؤون الدينية والعبادة بجمهورية مالي في مجالات الشؤون الإسلامية، وقعها من الجانب المالي معالي وزير الخارجية والتعاون الدولي الدكتور زيني مولاي.
وأكد معالي وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ ــ في تصريح له عقب مراسم التوقيع ــ أن هذه الاتفاقية تهدف إلى التواصل مع إخواننا المسلمين بالعالم وتقديم كل الدعم والمساندة لهم بكل ما يحتاجون إليه، لاسيما ما يتعلق بفهم تعاليم الإسلام وقيمه السمحة القائمة على منهج الوسطية والاعتدال؛ اتساقاً مع رسالة المملكة وريادتها للعمل الإسلامي بمختلف مجالاته.
ونوه معالي الوزير الدكتور عبداللطيف آل الشيخ حرص المملكة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان ــ حفظهما الله ــ على تعزيز التعاون المشترك مع كافة الدول لتعزيز نشر مفاهيم الاعتدال والوسطية وفق ما يرضي الله سبحانه وتعالى، ويحقق الخير للمسلمين، ويساهم في التصدي للتيارات التي تحاول الإساءة للإسلام دين الرحمة والمحبة، اتساقاً مع رسالة المملكة القائمة على نشر الاعتدال والوسطية وفق ما ورد القرآن الكريم والسنة النبويةالمطهرة.
من جانبه، نوه معالي وزير الخارجية والتعاون الدولي بجمهورية مالي الدكتور زيني مولاي بما تقوم به المملكة من أعمال جليلة لخدمة شعوب العالم أجمع دون تمييز بينهم من منطلق أنها تحمل رسالة الإسلام ورسالة السلام والأمن في كل أنحاء العالم، مبيناً أن توقيع الاتفاقية في المجالات الإسلامية مع المملكة مهمة جداً لأنها مع دولة تعد منبع الإسلام وقائدة الدول الإسلامية، وسوف تعزز العمل المشترك لخدمة البلدين الشقيقين.
وأشاد الدكتور زيني مولاي بالدعم المستمر من المملكة لبلاده منذ الاستقلال وحتي اليوم ، مقدماً شكره وتقديره لقيادة المملكة على مواقفها التاريخية مع بلاده.
حضر توقيع الاتفاقية من الجانب السعودي سعادة سفير خادم الحرمين الشريفين لدى جمهورية مالي الأستاذ خالد الخالد، وفضيلة وكيل وزارة الشؤون الإسلامية المكلف الشيخ محمد بن عبدالواحد العريفي، ومن الجانب المالي سعادة القائم بأعمال السفارة المالية بالرياض السيد سيكو مايقا، والسفير محمد محمود عربي مدير إدارة آسيا وأقيونوسيا بوزارة الخارجية المالية.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*