مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 19 رمضان 1445هـ

الفجر
04:58 ص
الشروق
06:16 ص
الظهر
12:26 م
العصر
03:54 م
المغرب
06:37 م
العشاء
08:07 م
محليات

وزارة الشؤون الإسلامية وإدارة أوقاف صالح الراجحي توقعان مذكرة تعاون مشترك وتفعيل دور القطاع غير الربحي .. غداً

وزارة الشؤون الإسلامية وإدارة أوقاف صالح الراجحي توقعان مذكرة تعاون مشترك وتفعيل دور القطاع غير الربحي .. غداً
https://www.alshaamal.com/?p=159654
تم النشر في: 6 يوليو، 2021 2:18 م                                    
18289
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

توقع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد، وإدارة أوقاف الشيخ صالح بن عبدالعزيز الراجحي، غداً الأربعاء 27/11/1442هـ بمقر الوزارة في الرياض، مذكرة تعاون في المجالات ذات الاهتمام المشترك، وتفعيل دور القطاع غير الربحي؛ تحقيقاً لرؤية المملكة 2030.

ويأتي توقيع المذكرة لتعزيز وتطوير ودعم أطر التعاون المثمر بين الطرفين، وانطلاقاً من قول الله تعالى (وتعاونوا على البر والتقوى)، كما اتفق الطرفان بتكوين لجنة مشتركة بينهما لمتابعة تنفيذ مواد المذكرة، وتقويمها ومراجعة الإنجازات المتحققة واقتراح طرق التنفيذ المناسبة، كما نصت المذكرة على عدد من المواد للتعاون المشترك، ومنها تعليم القرآن الكريم والسنة النبوية، وإنشاء وترميم المساجد والمدارس والمراكز الإسلامية، والمسابقات والمناشط والبرامج الدعوية، والتدريب والتطوير، والطباعة والنشر والترجمة.

وحددت المذكرة الأدوار التي تقوم بها وزارة الشؤون الإسلامية بالإشراف والتنفيذ للبرامج والمشروعات التي يتم الاتفاق عليها وإعداد تقرير سنوي يبين ما تم انجازه والمعوقات والمقترحات المناسبة.
وتأتي هذه الاتفاقية في إطار حرص وزارة الشؤون الإسلامية على تأطير التعاون مع الجمعيات والمؤسسات والجهات الحكومية تتويجاً لمنظومة التكامل والتعاون مع المؤسسات المانحة والخيرية مواكبة لرؤية المملكة 2030 وتحقيقاً لرسالة الوزارة وأهدافها العامة .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>