الخميس, 7 ذو القعدة 1442 هجريا.
العشاء
08:34 م
الأحساء
36°C
المشاهدات : 2950
التعليقات: 0

تقام غداً برعاية الوزير " آل الشيخ " عبر البث المباشر

وزارة الشؤون الاسلامية تقيم ندوة علمية حول بيان رئاسة أمن الدولة في جمع التبرعات بجازان

وزارة الشؤون الاسلامية تقيم ندوة علمية حول بيان رئاسة أمن الدولة في جمع التبرعات بجازان
https://wp.me/pa8VKk-EpY
صحيفة الشمال الإلكترونية
صحيفة الشمال الإلكترونية جازان

برعاية معالي وزير الشؤون الاسلامية والدعوة والارشاد الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز ال الشيخ تنفذ وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد ممثلة في فرعها في منطقة جازان ندوة علمية توعوية (مكافحة غسيل الأموال مطلب شرعي) – ضمن البرنامج الدعوي التوعوي حول بيان رئاسة أمن الدولة في جمع التبرعات وذلك مساء الأربعاء الثامن والعشرون من شهر شوال 1442 هجرية .

ويتحدث خلالها فضيلة مدير مركز دراسات الاعجاز العلمي في الكتاب والسنة الشيخ الدكتور علي بن يحيى الحدادي عن غسيل الأموال في ضوء الأدلة الشرعية , كما يوضح المتحدث الرسمي لرئاسة أمن الدولة سعادة اللواء مهندس بسام بن زكي عطية جهود المملكة في مكافحة جرائم غسيل الأموال ويبين الأنظمة والجزاءات في ذلك .

من ناحيته،أكد فضيلة مدير عام فرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد في جازان الشيخ أسامة بن زيد مدخلي أن غسيل الأموال جريمة يعاقب عليها القانون وقد لا يعرف عنها البعض ولهذا جاءت هذه الندوة العلمية لتبين للمجتمع خطورة غسيل الأموال ويجب التنبه لذلك، مقدما شكره لمعالي الوزير الشيخ الدكتور عبد اللطيف آل الشيخ على رعايته لهذا البرنامج المهم وكذلك للمشاركين في هذه الندوة وداعيا الجميع لحضورها .

يشار إلى أن الندوة ستبث عبر برنامج الزوم الخاص بفرع وزارة الشؤون الإسلامية في جازان في تمام الساعة التاسعة والربع مساءاً .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*