مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 19 رمضان 1445هـ

الفجر
04:58 ص
الشروق
06:16 ص
الظهر
12:26 م
العصر
03:54 م
المغرب
06:37 م
العشاء
08:07 م
محليات

وزير الشؤون الإسلامية يشيد بالقرارات الإضافية التي اصدرها خادم الحرمين للتصدي لفايروس كورونا

وزير الشؤون الإسلامية يشيد بالقرارات الإضافية التي اصدرها خادم الحرمين للتصدي لفايروس كورونا
https://www.alshaamal.com/?p=90134
تم النشر في: 26 مارس، 2020 1:00 ص                                    
17176
0
زهير الغزال
صحيفة الشمال الإلكترونية
زهير الغزال

نوه معالي وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ بالإجراءات الاحترازية الإضافية التي وافق خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – على تنفيذها لمنع انتشار فايروس كورونا بالمملكة، مشيراً إلى أنها تجسد حرص القيادة الرشيدة على صحة المواطن والمقيم وجاءت لتؤكد للعالم أن الأنسان بالسعودية مهم وصحته وسلامته من الأولويات.

جاء ذلك في تغريدة عبر حساب الوزير في منصة تويتر قال فيها ” إن القرارات التي أصدرها مولاي ⁧‫خادم الحرمين الشريفين‬⁩ لمنع انتشار ⁧‫#فايروس_كورونا‬⁩ تهدف للحفاظ على صحة المواطن والمقيم .
وأضاف الوزير آل الشيخ : كما تؤكد للعالم أجمع أن الإنسان بالسعودية مهم وصحته وسلامته من الأولويات لدى هذه القيادة الرشيدة التي تواصل العمل ليل نهار لينعم الجميع بالصحة والسلامة. ⁧

وكان خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ـ حفظه الله – وانطلاقاً من الحرص على صحة وسلامة المواطنين والمقيمين، وبناءً على ما عرضته الجهات المعنية من الحاجة إلى مزيدٍ من الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا الجديد؛ قد وافق ـ حفظه الله ـ على اتخاذ إجراءات إضافية تتضمن منع سكان مناطق المملكة الثلاث عشرة الخروج منها أو الانتقال إلى منطقة أخرى ومنع الدخول والخروج من المدن التالية (الرياض، ومكة المكرّمة، والمدينة المنورة) وفق الحدود التي تضعها الجهة المعنية.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>