مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الخميس, 18 رمضان 1445هـ

الفجر
04:59 ص
الشروق
06:17 ص
الظهر
12:27 م
العصر
03:54 م
المغرب
06:36 م
العشاء
08:06 م
محليات

وزير الشؤون البلدية والقروية والاسكان يطلع على التجربة المصرية في بناء مدن الاسكان الضخمة

وزير الشؤون البلدية والقروية والاسكان يطلع على التجربة المصرية في بناء مدن الاسكان الضخمة
https://www.alshaamal.com/?p=171632
تم النشر في: 2 أكتوبر، 2021 11:08 م                                    
32853
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

خلال زيارته إلى مصر التقى معالي وزير الشؤون البلدية والقروية والاسكان ماجد عبدالله الحقيل أمس الجمعة الرئيس التنفيذي، العضو المنتدب لمجموعة طلعت مصطفى السيد هشام طلعت مصطفى وذلك في مشروع (مدينتي)، بحضور وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية المصري الدكتور عاصم الجزار، وسفير المملكة لدى مصر أسامة نقلي، ووفد سعودي مرافق للوزير الحقيل ضم عدداً من كبار المسئولين ورجال الاعمال..
وجاء في بيان صحفي أصدرته مجموعة طلعت مصطفى أن رئيس المجموعة اصطحب الوزير الحقيل والوفد المرافق
في جولة داخل مشروع (مدينتي) السكني، حيث اطلعوا على مكونات المدينة الواقعة على مساحة ٨ الاف فدان (الفدان قرابة 4200 م2)، من فوق البوابة الرئيسية للمدينة في اطلالة شاملة للمخطط العام للمدينة على الطبيعة..
بعد ذلك ، اصطحب هشام طلعت الوفد في جولة على عدد من عناصر المدينة حيث قاموا بتفقد عدد من المراكز الخدمية والتجارية والترفيهية والتعليمية في (مدينتي) مثل الأوبن آير مول والمسجد الجامع ونادي مدينتي الرياضي ونادي الجولف والمدرسة البريطانية والمنطقة الحرفية التجارية والداتا سنتر ، وعدد من مناطق العمارات والفيلات بالمدينة.
وأعرب الوفد السعودي عن اعجابه بما شاهده من حجم الأعمال المنفذة في مدينتي ، وأشادوا بالخدمات التجارية والترفيهية المقامة بالمدينة على أعلى مستوى بما يضاهي المدن العالمية..
من جهته أعرب هشام طلعت مصطفى عن ترحيبه الشديد بزيارة الوزير الحقيل والوفد السعودي مؤكداً أن مدينتى أصبحت أحد ابرز النماذج العمرانية التى يطورها القطاع الخاص فى مصر الأمر يجعلها محط انظار واهتمام كبار المسئولين والمستثمرين في المنطقة.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>