الثلاثاء, 3 ربيع الأول 1442 هجريا.
العشاء
07:22 م
الأحساء
36°C

احدث الاخبار

تحلية المياه المالحة تتأهب للبدء في تعبئة خط الأنابيب والتشغيل التجريبي لمحطة الضخ الرئيسية

اجني زهر الفل قبل جفافه

فرسان السلام تشكر صحيفة ” الشمال الإلكترونية ” لدورها الفعال في تغطية مؤتمر “ التعلم عن بعد التحديات الأسرية و الطلابية في ظل أزمة كورونا ”

بالفيديو: متحدث أمانة جدة يكشف عن موعد البدء في إزالة المنازل الآيلة للسقوط في حي الرويس

مدير بيئة عسير يزور محافظ الآمواه ووحدات الصبيخة والعماير والعرين

أول تعليق من الدكتورة “حنان الأحمدي” بعد تعيينها مساعداً لرئيس مجلس الشورى

أمانة الشرقية تناقش استعدادات الإدارات العامة والبلديات لما قبل وأثناء وبعد هطول الأمطار

جمعية المركز الخيري تقيم ورشة عمل لإعداد  الخطة الاستراتيجية

مجمع إرادة بالرياض ينجح في إقناع عدد من المرضى الذين يعانون من اضطرابات نفسية وتشجيعهم على طلب العلاج

أمير الباحة يستقبل مدير عام فرع هيئة الهلال الأحمر بالمنطقة

مدينة الملك سعود الطبية تحصد أحد المراكز المرجعية على مستوى المملكة لعلاج الرجفان الأذيني بالتبريد

“الصحة”: تسجيل 385 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” .. و 16 وفاة

المشاهدات : 2550
التعليقات: 0

وكالة الشؤون التطويرية النسائية بالمسجد الحرام تعلن نجاح المرحلة الأولى والاستعداد لاستقبال المعتمرات في المرحلة الثانية

وكالة الشؤون التطويرية النسائية بالمسجد الحرام تعلن نجاح المرحلة الأولى والاستعداد لاستقبال المعتمرات في المرحلة الثانية
https://wp.me/pa8VKk-vNr
صحيفة الشمال الإلكترونية
صحيفة الشمال الإلكترونية مكة

بدأت الوكالة التطويرية للشؤون النسائية صباح اليوم الأحد، في استقبال المعتمرات والمصليات بالمسجد الحرام، مع بد المرحلة الثانية لعودة العمرة، وفق إجراءات احترازية مشددة لضمان سلامتهم.
وأكدت “الوكالة” جاهزيتها لاستقبال المعتمرات والمصليات طوال المرحلة الثانية والتي تستمر على مدار (14) يوم وسط منظومة متكاملة من الخدمات مع مراعاة تطبيق الإجراءات الصحية الاحترازية والتدابير الوقائية .
,أعلنت “الوكالة” عن نجاح خطتها التنفيذية للمرحلة الأولى وتفويج المعتمرات والمصليات وفق الإجراءات الاحترازية المطبقة داخل المسجد الحرام.
وتعمل “الوكالة” وفق خطط محكمة ينفذها عدد من العاملات السعوديات المؤهلات تأهيل عالي، وبمتابعة حثيثة من سعادة وكيل الرئيس العام للشؤون التطويرية ووكلائها المساعدين.
كما أوضحت سعادة وكيل الرئيس العام للشؤون التطويرية الدكتورة العنود بنت خالد العبود أن مراحل العودة التدريجية تم تقسيمها على أربع مراحل وأن مرحلة التفويج الأولى تمت بكل يسر وسهولة وتضمنت عدة فرق تتكون من كادر مؤهل ذو مهارة وخبرة كبيرة من المنسوبات مقسم على مدار (24) ساعة .
وأشارت العبود أنه تم اتخاذ الإجراءات الاحترازية اللازمة في مختلف مواقع المسجد الحرام، وتم تأمين عدد من المعقمات والكمامات، وتهيئة المرافق الخارجية كدورات المياه النسائية، وتعقيمها بشكل مستمر على مدار الساعة لضمان سلامة وراحة قاصدات بيت الله الحرام، وتمكينهن من أداء مناسكهن بكل طمأنينة واستقرار .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*