مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الأربعاء, 8 شوّال 1445هـ

الفجر
04:38 ص
الشروق
05:59 ص
الظهر
12:21 م
العصر
03:50 م
المغرب
06:44 م
العشاء
08:14 م
أخبارالمناطق

وكيل الإسلامية يشارك بالاجتماع التحضيري الافتراضي الخامس لمساعدي وزراء الأوقاف بدول التعاون

وكيل الإسلامية يشارك بالاجتماع التحضيري الافتراضي الخامس لمساعدي وزراء الأوقاف بدول التعاون
https://www.alshaamal.com/?p=127061
تم النشر في: 15 نوفمبر، 2020 4:57 م                                    
14513
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

شارك فضيلة وكيل وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد للشؤون الإسلامية المكلف الشيخ محمد بن عبدالواحد العريفي اليوم بالاجتماع التحضيري الخامس لأصحاب السعادة مساعدي الوزراء المسؤولين عن الشؤون الإسلامية والأوقاف بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربي، وذلك عبر الاتصال المرئي،لمناقشة الاستعدادات النهائية لأعمال الاجتماع السادس لأصحاب المعالي والسعادة الوزراء المسؤولين عن الشؤون الإسلامية والأوقاف بدول مجلس التعاون.
وتأتي المشاركة بتوجيهات من معالي وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ،وقد شارك في الاجتماع عدد من وكلاء الوزارة، والأمين العام للمؤتمر الدكتور سليمان بن باتل الباتلي.
وتم ــ خلال الاجتماع ــ بحث عدداً من الموضوعات ، منها: إعداد وتطوير خطيب الجمعة، ووسائل التواصل الحديثة ودور وزارات الشؤون الإسلامية والأوقاف في الاستفادة من هذه الوسائل ، ودور وزارات الشؤون الإسلامية والأوقاف في الاهتمام بالأسرة وحماية النشء، وتجديد الخطاب الديني، وتعزيز اليقين بالله ومواجهة الإلحاد بدول مجلس التعاون.
كما تم إعداد جدول أعمال الاجتماع السادس لأصحاب المعالي والسعادة الوزراء المسؤولين عن الشؤون الإسلامية والأوقاف بدول مجلس التعاون، والذي تترأسه دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة “عن بعد” الذي سيعقد يوم الخميس القادم الرابع من شهر ربيع الثاني 1442هـ الموافق التاسع عشر من شهر نوفمبر 2020م.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>