مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم السبت, 11 شوّال 1445هـ

الفجر
04:34 ص
الشروق
05:55 ص
الظهر
12:21 م
العصر
03:49 م
المغرب
06:46 م
العشاء
08:16 م
أخبارالمناطق

وكيل المطبوعات بالشؤون الإسلامية يختتم جولاته التفقدية بالوقوف على الشاشات الذكية بمطاري الملك عبدالعزيز الدولي بجدة ومطار الطائف الدولي

وكيل المطبوعات بالشؤون الإسلامية يختتم جولاته التفقدية بالوقوف على الشاشات الذكية بمطاري الملك عبدالعزيز الدولي بجدة ومطار الطائف الدولي
https://www.alshaamal.com/?p=160444
تم النشر في: 11 يوليو، 2021 5:59 م                                    
20172
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

اختتم وكيل وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد للمطبوعات والبحث العلمي الشيخ عبدالعزيز بن محمد الحمدان، جولاته التفقدية بالوقوف على استعدادات الوكالة في استقبال الحجاج في مطارات منطقة مكة المكرمة.. حيث تفقد الشاشات الذكية التفاعلية في مطار الطائف الدولي، والتي تخدم الحجاج والمعتمرين القادمين عبر المطار.
كما وقف ــ خلال الجولة التي استمرت ثلاثة أيام ــ على شاشات المكتبة الإلكترونية الإسلامية في صالة الحجاج بمطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة، واطلع على سير آخر مستجدات وتحديثات المكتبة.
وقال الشيخ عبدالعزيز الحمدان ــ في تصريح له ــ أن الوزارة تعتني بالمطبوعات والبحث العلمي اللذان هما أساسان من أهم أسس التقدم والريادة في شتى المجالات، فقد سعت ولاتزال تسعى جاهدة في تحقيق رسالتها بما يتماشى مع المكانة الإسلامية المرموقة للمملكة العربية السعودية، ومتغيرات العصر وحاجات المجتمع الإنساني بشكل عام والمسلم بشكل خاص، وهذا يستلزم تخطيطاً جيداً وجهدا دائباً حتى تكون المنجزات على قدر الطموحات.
وقال: ما كانت تلك المنجزات لتتحقق لولا فضل الله، ثم بفضل ولاة أمرنا خادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي عهده الأمين ــ حفظهما الله ــ، ثم التوجيهات السديدة من معالي وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ.. مؤملاً أن تكون هذه المكتبة التقنية الإلكترونية الإسلامية عوناً لكل حاج.
يذكر أن الوزارة منذ وقت مبكر أكملت استعداداتها لخدمة ضيوف الرحمن، ومنها خدمة المكتبة الإلكترونية الإسلامية التي تقدم للحجاج والمعتمرين أكثر من 3000 مادة علمية مقروءة ومسموعة ومرئية، كما تحتوي على كتب إلكترونية عن صفة الحج والعمرة وآداب الزيارة، وكتب تعريفية بالإسلام لتحميلها على الأجهزة الذكية بـ(45) لغة عالمية ويتم تحميلها عبر الأجهزة الذكية عبر تقنية رمز الاستجابة السريع QRcode‎.

 

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>