مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 19 رمضان 1445هـ

الفجر
04:58 ص
الشروق
06:16 ص
الظهر
12:26 م
العصر
03:54 م
المغرب
06:37 م
العشاء
08:07 م
أخبارالتعليم

‏وكيل ⁧‫جامعة الجوف‬⁩ للدراسات العليا والبحث العلمي يتسلم العضوية الشرفية للجمعية السعودية للتربية الخاصة‫ ‬

‏وكيل ⁧‫جامعة الجوف‬⁩ للدراسات العليا والبحث العلمي يتسلم العضوية الشرفية للجمعية السعودية للتربية الخاصة‫ ‬
https://www.alshaamal.com/?p=142206
تم النشر في: 23 فبراير، 2021 4:30 م                                    
34835
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

تسلّم وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي الدكتور سالم العنزي، العضوية الشرفية للجمعية السعودية للتربية الخاصة من المدير التنفيذي للجمعية السعودية للتربية الخاصة فرع الجوف (جستر الجوف) الدكتور مبارك العنزي، بحضور أعضاء الجمعية في منطقة الجوف.
واستمع الدكتور سالم العنزي خلال استقباله أعضاء الجمعية لشرح مفصل من المدير التنفيذي للجمعية عن الأنشطة والبرامج والفئات المستهدفة والدور الذي تقوم به في خدمة أبناء المنطقة من ذوي الإعاقة، بالإضافة إلى إنجازاتها المحققة خلال الفترة الماضية، وخططها المستقبلية في مجال خدمة المجتمع، موضحاً بأن رسالة الجمعية هي دعم وتحفيز إنتاج ونشر البحث المتخصص في مجال الإعاقة والموهبة والتفوق والنشاطات العلمية الهادفة، وإبراز أهداف الجمعية لتنمية الفكر العلمي في مجال التخصص وتعزيز الشراكة الاستراتيجية وتطوير أداء أعضاء الجمعية وخدمة مستفيديها.
وأعرب وكيل جامعة الجوف للدراسات العليا والبحث العلمي عن اعتزازه بهذه العضوية الشرفية ومشيداً بالدور المميز الذي تقوم به من خلال تأهيل ذوي الإعاقة من منظور علمي.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>