مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 10 شوّال 1445هـ

الفجر
04:35 ص
الشروق
05:56 ص
الظهر
12:21 م
العصر
03:49 م
المغرب
06:46 م
العشاء
08:16 م
الأخبار الرياضية

آمين عام الاتحاد العربي لكرة القدم سابقا يجرى عملية جراحية بالقلب

آمين عام الاتحاد العربي لكرة القدم سابقا يجرى عملية جراحية بالقلب
https://www.alshaamal.com/?p=101339
تم النشر في: 5 يونيو، 2020 5:48 م                                    
39610
0
عبده قحل
صحيفة الشمال الإلكترونية
عبده قحل

أجرى مؤخراً سعادة الاستاذ سعيد بن علي جمعان الغامدي أمين عام الاتحاد العربي لكرة القدم السابق وذلك في العاشر من مايو 2020م بأحد مستشفيات جدة عملية جراحية في القلب .

هذا وتكللت بحمد الله العملية بالنجاح وهو الآن يعيش فترة نقاهة مابعد العملية ومازال تحت المتابعة والإهتمام من الفريق الطبي المختص .

وطمن سعيد جمعان محبيه وأصدقاءه بأنه يتمتع بالصحة والعافية ويشكرهم على سؤالهم الدائم والمستمر عن وضعه الصحي وكانوا معه لحظة بلحظه خلال تواجده بالمستشفى بالمتابعة والسؤال من خلال الهاتف والرسائل النصية بسبب إجراءات منع الزيارة الخاصة بجائحة كورونا .

كما وقدم شكره العظيم للفريق الطبي المشرف عليه وهم الدكتور محمد الرملي استشاري القلب ورئيس القسطرة التداخلية ، والدكتور سلامة عمر استشاري امراض القلب والعناية المركزة ، والدكتور ضياء أبو السعود استشاري جراحة القلب ، والدكتور محمد حسين استشاري الامراض الباطنية والكلى على ما بذلوه من جهود وحسن تعامل أثناء هذه الأزمة الصحية سائلًا الله الا يريهم مكروه .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>