مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الأربعاء, 15 شوّال 1445هـ

الفجر
04:29 ص
الشروق
05:52 ص
الظهر
12:20 م
العصر
03:48 م
المغرب
06:48 م
العشاء
08:18 م
المشاهدات : 43451
التعليقات: 0

أبانات والمستشفى .. حاجة ملحة

أبانات والمستشفى .. حاجة ملحة
https://www.alshaamal.com/?p=61820

تمثل منطقة أبانات رقعة واسعة من منطقة القصيم يقطنها أكثر من ثلاثين ألف مواطن تبعد عن مركز المنطقة أكثر من مائتي كيلومتر .. منطقة مترامية الأطراف وتجمع سكاني ضخم مازال يفتقر إلى مستشفى لتطبيب الناس ومداوة أوجاعهم وتضميد جراحاتهم .. إن هذا أمر محير ..

حاجة أهالي أبانات لمستشفى يتداوون فيه ويعالجون مايلم بهم من اختلاجات الأمراض بين يدي صاحب السمو الملكي أمير منطقة القصيم؛ وكلهم ثقة بسموه .. كلهم تطلع إلى بسمة أمل تضمد جراحاتهم فكم من مريض انتقل إلى جوار ربه بسبب بعد المسافة وكم من عليل قاسى آلام الوجع بسبب تأخر علاجه لبعد المسافة .. كم .. وكم من متألم لوجع زادات مضاعفات وجعه بسبب تأخر مباشرة علاجه وكم من حالة بحاجة للإسعاف أو الإنعاش تأخر برؤها أو فارقت الحياة بسبب تباعد المسافات وضعف الإمكانيات المتوفرة في المراكز الصحية الموجودة في منطقة أبانات .
نتطلع إلى خبر سار .. يثلج الصدور ويزرع الفرحة كلنا أمل بسمو أمير المنطقة وسمو نائبه، وبمعالي وزير الصحة.. نريد أن نشارك الجميع فرحة افتتاح مستشفى أبانات .. فقد طال الانتظار وعيل الصبر لكن الأمل باقٍ والثقة موجودة.
—————————————
بقلم الكاتب : سماح سالم الداموك الرشيدي

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>