مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 19 رمضان 1445هـ

الفجر
04:58 ص
الشروق
06:16 ص
الظهر
12:26 م
العصر
03:54 م
المغرب
06:37 م
العشاء
08:07 م
أخبارالتعليم

أثناء معايدة منسوبي الإدارة .. مدير تعليم صبيا الدكتور الخرمي “يبارك للقيادة نجاح موسم الحج”

أثناء معايدة منسوبي الإدارة .. مدير تعليم صبيا الدكتور الخرمي “يبارك للقيادة نجاح موسم الحج”
https://www.alshaamal.com/?p=162632
تم النشر في: 26 يوليو، 2021 8:49 م                                    
20603
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

مع عودة الموظفين بعد إجازة عيد الأضحى المبارك ١٤٤٢- استقبلت إدارة تعليم صبيا منسوبيها بتوزيع الورود والهدايا بمناسبة عيد الأضحى المبارك يتقدمهم مدير التعليم الدكتور حسن بن محسن خرمي ومساعديه للشؤون التعليمية والمدرسية، ورؤساء ورئيسات الأقسام، بتنظيم من فريق الإعلام والاتصال بالإدارة.

وخلال تفقده لأقسام الإدارة هنأ مدير التعليم منسوبي ومنسوبات صبيا بهذه المناسبة التي سادت فيها مشاعر الفرحة والبهجة من خلال هذه الفعالية التي تعد فرصة لتوثيق علاقات الزمالة والأخوة بين منسوبي الإدارة.

ورفع الدكتور (الخرمي) تهانيه لمقام خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين بعيد الأضحى المبارك، وبارك لهما نجاح موسم الحج لهذا العام، وما تضمنه من جهود جبارة وعمل منظم في ظل جائحة كورونا، والإجراءات الاحترازية لسلامة الحجاج، سائلا الله أن يكون ذلك في موازين حسناتهم.

كما هنأ الدكتور (الخرمي) سمو أمير منطقة جازان وسمو نائبه، ومعالي وزير التعليم بهذه المناسبة، وقدم تهنئته لرجال الأمن البواسل وأبطال الحد الجنوبي والعاملين في القطاعات الصحية، سائلاً المولى عز وجل أن يعيده على الجميع بالخير، وأن يُديم على المملكة أمنها واستقرارها في ظل عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وسمو ولي عهده الأمير محمد بن سلمان حفظهما الله.

من جهته أوضح متحدث تعليم صبيا مدير الإعلام والاتصال إبراهيم الحازمي أن هذه المعايدة تهدف لاستشعار أهمية الاحتفاء بعيد الأضحى المبارك كمناسبة إسلامية، وتعزيز التواصل والترابط الاجتماعي بين منسوبي الإدارة وبث روح الألفة والمحبة، وسعي إدارة تعليم صبيا الحثيث لتهيئة بيئة عمل محفزة تسهم في تشجيع العاملين على بذل المزيد من الجهد والعطاء.

كما ناقش مدير التعليم مع المساعدين للشؤون التعليمية والمساعد للشؤون المدرسية وعدد من القيادات عددا من ملفات الاستعداد كترحيل مقرررات المرحلة الإبتدائية من مستودعات الإدارة لمكاتب التعليم وآخر مستجدات تطبيق مبادرة الطفولة المبكرة ومشاريع التشغيل والصيانة وخطة العودة للتجهيزات المدرسية والمالية والخدمات المساندة مثمنًا جهود جميع الأقسام بإدارة التعليم.

 

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>