مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الأربعاء, 15 شوّال 1445هـ

الفجر
04:29 ص
الشروق
05:52 ص
الظهر
12:20 م
العصر
03:48 م
المغرب
06:48 م
العشاء
08:18 م
أخبارالتعليم

أكد على ضرورة توفر اجهزة للجميع.. أمير منطقةتبوك يطلع على جهود تعليم المنطقة للتعليم عن بُعد

أكد على ضرورة توفر اجهزة للجميع.. أمير منطقةتبوك يطلع على جهود تعليم المنطقة للتعليم عن بُعد
https://www.alshaamal.com/?p=122838
تم النشر في: 21 أكتوبر، 2020 3:44 م                                    
15979
0
فايز العنزي
صحيفة الشمال الإلكترونية
فايز العنزي

أكد أمير منطقة تبوك الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز على ضرورة توفر أجهزة للطلاب والطالبات لمتابعة مرحلة التعليم عن بعد وقال أمير تبوك يهمني بالمقام الأول ان يكون لدى جميع الطلاب والطالبات أجهزة لمتابعة التعليم عن بعد والتأكيد على قادة وقائدات المدارس بالمنطقة بمتابعة الطلاب والطالبات لضمان وجود أجهزة للجميع .

جاء ذلك خلال العرض المرئي الذي قدمه مدير عام التعليم بمنطقة تبوك إبراهيم بن حسين العُمري ، عن رحلة التعليم عن بعد بمنطقة تبوك والذي تضمن تعريفا  بمنصة مدرستي وبدايتها وأهدافها ومؤشرات الأداء حيث بلغت نسبة الدخول للطلاب والطالبات بالمنطقة على منصة مدرستي اكثر من 96% وكذلك شمل العرض لأهم  اعمال الدعم والمساندة والفصول الافتراضية  بالإضافة إلى التحسينات المستمرة على عملية التعليم عن بعد بما يضمن تجويدها.

كما اطلع أمير منطقة تبوك في مكتبه بالإمارة اليوم ، على مستجدات التعليم وجهود وزارة التعليم والإدارة العامة للتعليم بالمنطقة للتعليم -عن بُعد-

ونوه أمير المنطقة بما يحظى به قطاع التعليم بالمملكة من دعم واهتمام من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود, وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله -, معرباً عن شكره لمعالي وزير التعليم ولمدير التعليم بالمنطقة على جهودهم والحرص على توفير البيئة التقنية والتفاعلية لضمان ‏فرص تعليم مميزة وآمنة للطلاب والطالبات , متمنياً سموه  للكادر التعليمي وللطلاب والطالبات المزيد من التوفيق والنجاح.

من جهته أعرب العُمري عن شكره لسمو أمير المنطقة على ما يجده منسوبي التعليم من دعم وتشجيع من سموه ، وحرصه على أبنائه الطلاب والطالبات, سائلاً المولى القدير التوفيق والنجاح للجميع .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>