مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الخميس, 16 شوّال 1445هـ

الفجر
04:28 ص
الشروق
05:51 ص
الظهر
12:20 م
العصر
03:48 م
المغرب
06:49 م
العشاء
08:19 م
أخبارالمناطق

أمانة الشرقية: اهتمام وإقبال ملحوظ من سيدات الأعمال والمستثمرات بشأن الفرص الاستثمارية التي تم طرحها

أمانة الشرقية: اهتمام وإقبال ملحوظ من سيدات الأعمال والمستثمرات بشأن الفرص الاستثمارية التي تم طرحها
https://www.alshaamal.com/?p=159555
تم النشر في: 5 يوليو، 2021 4:37 م                                    
18162
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

كشفت أمانة المنطقة الشرقية، عن اهتمام وإقبال ملحوظ من سيدات الأعمال والمستثمرات، ورائدات الأعمال في المنافسات الخاصة بالفرص الاستثمارية التي تم طرحها من قبل الأمانة، حيث نجحت العديد من سيدات ورائدات الأعمال في اقتناص الفرص الاستثمارية بالأمانة، والفوز بالمنافسات العامة، وهذا يتماشى مع توجهات القيادة الرشيدة – حفظها الله – الرامية إلى تمكين وتحفيز المرأة وخلق الفرص التي تتماشى مع تطلعاتها واهتمامها كأحد أهداف رؤية 2030 التي ترتكز على خلق مجتمع حيوي ووطن طموح واقتصاد مزدهر.

من جهته أشار وكيل الأمين للاستثمارات وتنمية الايرادات المهندس حمدان بن عودة العرادي، إلى أن أغلب استثمارات المستثمرات تتركز في الأنشطة السياحية والترفيهية مثل المقاهي والمطاعم وبعض الأنشطة الاستثمارية المساندة المرتبطة بالبيئة.

وقال إن الفرص الاستثمارية تأتي امتداداً لجهود الأمانة في تنشيط الحركة الاقتصادية بالمنطقة، وتطوير منظومة الاستثمار وتنمية الايرادات وتحقيق مفهوم الاستدامة المالية وتطوير الخدمات المقدمة عبر اشراك القطاع الخاص في التنمية والتطوير لتعزيز كفاءة الإنفاق.

وأكد م. حمدان العرادي على إتاحة الفرص للجميع للدخول في منافسات الفرص الاستثمارية واستثمار المزايا النسبية للمنطقة الشرقية وما تزخر به من مقومات متنوعة بالشراكة مع هيئة تطوير المنطقة الشرقية وبقية القطاعات.

ودعا عموم المستثمرين ورواد الأعمال من الرجال والنساء الراغبين بالمشاركة التواصل مع مركز التميز الاستثماري بالأمانة والاطلاع على الفرص الاستثمارية وتفاصيل المنافسات من خلال البوابة الرقمية للاستثمار البلدي (فرص) والتطبيق الذكي فرص بكل يسر وشفافية عبر الرابط: ‏https://furas.momra.gov.sa

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>