مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 10 شوّال 1445هـ

الفجر
04:35 ص
الشروق
05:56 ص
الظهر
12:21 م
العصر
03:49 م
المغرب
06:46 م
العشاء
08:16 م
أخبارالمناطق

أمانة الشرقية تحقق النسبة الأعلى في الالتزام لضوابط الأمن السيبراني بالقطاع البلدي

أمانة الشرقية تحقق النسبة الأعلى في الالتزام لضوابط الأمن السيبراني بالقطاع البلدي
https://www.alshaamal.com/?p=168738
تم النشر في: 14 سبتمبر، 2021 4:17 م                                    
30548
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

حصلت أمانة المنطقة الشرقية على النسبة الأعلى في القطاع البلدي، وذلك عن مدى التزامها بالضوابط الأساسية للأمن السيبراني، جاء ذلك وفق تقرير صادر من الهيئة الوطنية للأمن السيبراني المتضمن أعمالها في تقييم نتائج الالتزام، خلال زيارة للهيئة الوطنية الأمن السيبراني لمقر الأمانة.

حيث حققت أمانة الشرقية 71.56% لشهر يونيو الماضي، والتي تعتبر – بحسب تقرير – الهيئة الوطنية للأمن السيبراني النسبة الأعلى في القطاع البلدي ضمن تقييم الهيئة لحالة إلتزام أمانة المنطقة الشرقية بالمعايير الواجب الالتزام بتطبيقها، وذلك لتقليل مخاطر التهديدات السيبرانية على بينتها التحتية، وشبكاتها وأنظمتها مما يسهم في تعزيز أمن المملكة السيبراني.

وتلقى معالي أمين المنطقة الشرقية المهندس فهد بن محمد الجبير خطاب شكر من قبل معالي وزير الشؤون البلدية والقروية والإسكان ماجد بن عبد الله الحقيل على النتائج التي حققتها الأمانة وتصدرها على مستوى القطاع البلدي لما حققتها من تقدم في نسب الالتزام بالضوابط الأساسية للأمن السيبراني، مثمناً حرص الأمانة واستشعارها لمسؤوليتها تجاه ما يحقق الالتزام بضوابط وتشريعات الأمن السيبراني لرفع مستوى أمن وحماية وسلامة البيانات.

وأكد معالي وزير الشؤون البلدية والقروية والإسكان الأستاذ ماجد بن عبدالله الحقيل، في خطابه على دور الأمانة الفعال في مدى سعيها وحرصها في الالتزام للوصول إلى مستويات أفضل، متطلعاً للمزيد من الجهود لتحقيق الالتزام الدائم والمستمر بجميع ضوابط الأمن السيبراني، من خلال وضع الخطط اللازمة في معالجة وتحسين ما تبقى من الضوابط.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>