مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 19 رمضان 1445هـ

الفجر
04:59 ص
الشروق
06:17 ص
الظهر
12:27 م
العصر
03:54 م
المغرب
06:36 م
العشاء
08:06 م
أخبارالمناطق

أمير تبوك يستقبل الصيدلانية ” العنزي ” لمشاركتها في دراسة استعرضت نجاح المملكة في السيطرة على جائحة فيروس كورونا

أمير تبوك يستقبل الصيدلانية ” العنزي ” لمشاركتها في دراسة استعرضت نجاح المملكة في السيطرة على جائحة فيروس كورونا
https://www.alshaamal.com/?p=128620
تم النشر في: 25 نوفمبر، 2020 4:47 م                                    
15306
0
فايز العنزي
صحيفة الشمال الإلكترونية
فايز العنزي

استقبل أمير منطقة تبوك الأمير فهد بن سلطان بن عبد العزيز في مكتبه بالإمارة اليوم، مشرفة المركز الإقليمي لمعلومات الأدوية والتيقظ بصحة تبوك الصيدلانية خالدة أحمد العنزي ، والتي شاركت في دراسة مؤخراً سلطت الضوء على أهم الإجراءات والاحترازات التي قامت بها المملكة ومدى تأثيرها على مرضى كوفيد 19، ونشرت الدراسة كبحث في المجلة السعودية للصيدلة بعد تحكيمها ، حيث لاقت انتشاراً واسعاً استفادت منه أكثر من 10 أبحاث نشرت فيما بعد .

وأثنى سموه في مستهل اللقاء على جهود الصيدلانية خالدة وما قدمته وزملائها في البحث العلمي الذي لاقي صدىً عالمياً يجير باسم الوطن كما يعد امتداد للنجاحات الكبيرة التي حققتها المملكة _ والله الحمد _ في مواجهة جائحة فيروس كورونا بتوجيه مباشر ودعم ومتابعة من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي العهد – حفظهما الله – ، وما أسهمت فيه الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية التي اتخذتها الدولة في التخفيف من آثار وتبعات الجائحة للحفاظ على صحة المواطن والمقيم وقال سموه نهنئك وقيادتك والوطن فخور بك منوها سموه بأهمية المبادرات المتعددة والتي تميز أبناء هذه البلاد . متمنيا سموه لها التوفيق والسداد .

وعبرت الصيدلانية العنزي عن شكرها وتقديرها لصاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز على حسن الاستقبال ولرعايته ودعمه وحرصه على تكريم المتميزين من أبناء وبنات المنطقة .

حضر اللقاء وكيل امارة منطقة تبوك محمد بن عبدالله الحقباني ومدير عام الشؤون الصحية بالمنطقة الدكتور غرم الله بن عبدالله الغامدي .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>