الثلاثاء, 9 رمضان 1445 هجريا, 19 مارس 2024 ميلاديا.
مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الثلاثاء, 9 رمضان 1445هـ

الفجر
05:09 ص
الشروق
06:26 ص
الظهر
12:29 م
العصر
03:55 م
المغرب
06:33 م
العشاء
08:03 م
أخبارالتعليم

أمير تبوك يطلع على تقرير الاختبارات عن بُعد لمدارس المنطقة

أمير تبوك يطلع على تقرير الاختبارات عن بُعد لمدارس المنطقة
https://www.alshaamal.com/?p=148711
تم النشر في: 20 أبريل، 2021 5:18 م                                    
18640
0
فايز العنزي
صحيفة الشمال الإلكترونية
فايز العنزي

استقبل أمير منطقة تبوك الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز في مكتبه بالإمارة اليوم المدير العام للتعليم بالمنطقة إبراهيم بن حسين العُمري .
واطلع سموه على تقرير عن سير الاختبارات -عن بعد- من خلال منصة مدرستي في مدارس منطقة تبوك قدمه مدير التعليم، واطمأن سموه على انتظام العملية التعليمية عبر جميع الوسائل التقنية وتمكّن الطلاب والطالبات من أداء اختباراتهم بكل يسر وسهولة . وأشاد الأمير فهد بن سلطان بجهود الوزارة وعلى رأسهم معالي وزير التعليم وإدارة التعليم بمنطقة تبوك واهتمامهم بنواتج التعلم للأبناء الطلاب والطالبات، منوهاً سموه بما يحظى به قطاع التعليم بالمملكة من دعم واهتمام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي العهد – حفظهم الله – وتوفير الإمكانات اللازمة لمواصلة المسيرة التعليمية للطلاب والطالبات.
من جانبه أعرب مدير تعليم تبوك عن شكره وعرفانه ومنسوبي ومنسوبات التعليم في المنطقة لسمو أمير المنطقة على ما يجده العمل التعليمي من دعم واهتمام من سموه الكريم وعنايته المستمرة بأبنائه الطلاب والطالبات.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>