الثلاثاء, 9 رمضان 1445 هجريا, 19 مارس 2024 ميلاديا.
مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الثلاثاء, 9 رمضان 1445هـ

الفجر
05:09 ص
الشروق
06:26 ص
الظهر
12:29 م
العصر
03:55 م
المغرب
06:33 م
العشاء
08:03 م
أخبارالمناطق

أمير تبوك يكرم الفائزين والفائزات في مسابقة مدرستي الرقمية بالمنطقة

أمير تبوك يكرم الفائزين والفائزات في مسابقة مدرستي الرقمية بالمنطقة
https://www.alshaamal.com/?p=147558
تم النشر في: 12 أبريل، 2021 3:55 م                                    
20050
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

أكد أمير منطقة تبوك الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز ، أن التقدم في المملكة والإنجاز الذي تحقق في مجال التعليم عن بُعد إنجاز يشار إليه بالبنان بفضل الجهود الكبيرة التي بذلت من قبل رجال ونساء وزارة التعليم وعلى رأسهم معالي وزير التعليم.

جاء ذلك خلال رعاية سموه اليوم بديوان الإمارة، لحفل تكريم الفائزين والفائزات في مسابقة مدرستي الرقمية بتعليم المنطقة، والتي أطلقتها وزارة التعليم وهدفت إلى إثراء المحتوى الرقمي بمواد إبداعية تنقل التجارب المميزة وتعزز القيم والاتجاهات الايجابية للتعليم الرقمي.

وأضاف سموه أن وزارة التعليم أثبتت بأنها قادرة على مواجهة هذه الجائحة واستمرت بالتعليم عن بُعد وحققت نجاح كبير، متمنياً سموه أن تنتهي هذه الجائحة وان تعود الدراسة كما كانت ، مشيداً سموه بدور معالي وزير التعليم الذي أخذ على عاتقه القيام بمثل هذه المبادرات الخيرة، والتي يفخر سموه ويفاخر بها, متمنياً التوفيق لجميع الفائزين والفائزات بهذه المسابقة، مهنئاً الجميع بحلول شهر رمضان المبارك.

وكان الحفل المعد بهذه المناسبة بُدئ بكلمة ألقاها المدير العام للتعليم بالمنطقة إبراهيم بن حسين العُمري , أشار فيها إلى أن وزارة التعليم تعاملت مع متطلبات العمل عن بُعد من البداية بكل اقتدار , وكانت منصة مدرستي الخيار الأمثل وصولاً بها إلى مسابقة ” مدرستي الرقمية ” والتي شهدت تنافس إيجابي بين مناطق ومحافظات المملكة, مضيفاً أن المسابقة شاركت فيها مدارس ومكاتب وأقسام إدارة التعليم بالمنطقة, حيث بلغ عدد المشاركين أكثر من 71 ألف مشارك ومشاركة منهم 5724 من أولياء الأمور, معرباً في ختام حديثة عن شكره لسمو أمير المنطقة على دعمه واهتمامه بالمسابقة ولرعايته حفل تكريم الفائزين والفائزات.

بعد ذلك سلم سموه الجوائز على الفائزين والفائزات بالمسابقة من الطلاب والطالبات والمعلمين والمعلمات وقادة العمل التعليمي من مشرفين ومشرفات وقادة المدارس للبنين والبنات والإداريين والإداريات وأولياء الأمور، والمهتمين بالشأن الإعلامي والتعليم الإلكتروني والرقمي، ثم التقطت الصور التذكارية.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>