مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم السبت, 11 شوّال 1445هـ

الفجر
04:34 ص
الشروق
05:55 ص
الظهر
12:21 م
العصر
03:49 م
المغرب
06:46 م
العشاء
08:16 م
أخبارالمناطق

أمير منطقة الباحة يكرم أعضاء جمعية ساعد للبحث والإنقاذ

أمير منطقة الباحة يكرم أعضاء جمعية ساعد للبحث والإنقاذ
https://www.alshaamal.com/?p=117559
تم النشر في: 24 سبتمبر، 2020 9:12 م                                    
15940
0
عبدالرحمن بن مرشد
صحيفة الشمال الإلكترونية
عبدالرحمن بن مرشد

كرم صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة أعضاء جمعية ساعد للبحث والإنقاذ نظير جهودهم المبذولة والمشاركة الفعالة التي أسهمت في نجاح فعاليات اليوم الوطني السعودي 90 .

من جهته أعرب أعضاء فريق جمعية ساعد للبحث والإنقاذ المشاركين عن بالغ شكرهم وعظيم امتنانهم لسمو أمير المنطقة على هذه اللفتة الكريمة وأن ذلك ليس بمستغرب على ولاة أمرنا دعهمهم وتحفيزهم .

حيث تم منح الجمعية درع تذكاري بهذه المناسبة تقديراً وعرفاناً منهم تسلمها أعضاء فريق جمعية ساعد للبحث والإنقاذ.

الجدير بالذكر أن جمعية ساعد للبحث والإنقاذ هي جمعية رائدة تساهم في خدمة المجتمع بكوادر ذات خبرة وكفاءة عالية في البحث و الإنقاذ بأحدث التقنيات.

حيث اجتمع كيان جميعة ساعد للبحث و الإنقاذ قبل أربع سنوات وتحديداً في عام ٢٠١٦ من مدينة جدة بمجموعة متواضعة من الشباب نذروا أنفسهم لمساعدة الناس و شكلوا فريقاً يقدم خدماته لكافة مناطق المملكة تحت مظلة الدفاع المدني وإشراف مجموعة من المتخصصين في عدة مجالات مثل الإسعافات الأولية و الغوص و غيرها.

وشهد الفريق توسعات كبيرة على مدار السنوات، ليتحول في عام  ٢٠٢٠ إلى جمعية معتمدة مسجلة بوزارة العمل و التنمية الإجتماعية و تقدم خدمات البحث و الإنقاذ في البر و الجو و البحر بالتنسيق مع الجهات المختصة في إنقاذ و إسعاف الأرواح و السيطرة عليها.

وتعمل الجمعية أيضاً على اعتماد المعايير و المواصفات الدولية للأجهزة والمعدات و التجهيزات و الأدوات اللازمة في مجال البحث و الإنقاذ و إصدار القرارات و السياسات اللازمة في هذا الشأن.

بالإضافة إلى عمل الجمعية على تطوير قدرات الاستجابة من خلال وضع المنهجيات و تبادل المعلومات و الخبرات مع جهات البحث و الإنقاذ الوطنية و الإقليمية والدولية لتنفيذ متطلبات بالاتفاقيات والمعاهدات الخاصة بالبحث والإنقاذ داخل الدولة و خارجها بعد الحصول على موافقة الجهات ذات العلاقة.

 

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>