مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 17 شوّال 1445هـ

الفجر
04:28 ص
الشروق
05:51 ص
الظهر
12:20 م
العصر
03:48 م
المغرب
06:49 م
العشاء
08:19 م
الناس

أمين الجوف يرفع التهنئة للقيادة بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك

أمين الجوف يرفع التهنئة للقيادة بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك
https://www.alshaamal.com/?p=151681
تم النشر في: 12 مايو، 2021 11:49 م                                    
29759
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

رفع أمين منطقة الجوف المهندس عاطف بن محمد الشرعان باسمه ونيابة عن منسوبي الأمانة التهنئة للقيادة الرشيدة بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك.
وقال الشرعان: يشرفني أن أرفع باسمي واسم منسوبي الأمانة التهاني والتبريكات لمقام مولاي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود ، وسيدي صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع – حفظهما الله – بحلول عيد الفطر المبارك، سائلا الله أن يقبل من الجميع صيامهم وقيامهم، وأن يعيد هذه المناسبة على بلادنا الغالية وهي تواصل مسيرة البناء والازدهار والنهضة الشاملة في هذا العهد الزاهر.
‏كما رفع الشرعان التهنئة بهذه المناسبة لصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن نواف بن عبد العزيز أمير منطقة الجوف، منوها باهتمام سموه وتوجيهاته ودعمه المستمر لكافة جهود الأمانة وكل ما من شأنه خدمة المواطنين.
وأضاف: لا يفوتني في هذه المناسبة أن أقدم التهنئة بعيد الفطر للمرابطين في الحد الجنوبي، الذين يقدمون أروع معاني التضحية والتفاني للدفاع عن أرض مملكتنا الحبيبة.
وقال الشرعان: أسأل المولى عز وجل أن يحفظ ولاة أمرنا – أعزهم الله – وأن يديم على وطننا الغالي نعمة الأمن والرخاء والاستقرار.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>