مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 10 شوّال 1445هـ

الفجر
04:35 ص
الشروق
05:56 ص
الظهر
12:21 م
العصر
03:49 م
المغرب
06:46 م
العشاء
08:16 م
أخبارالمناطق

أمين الشرقية يترأس الاجتماع التحضيري لموسم الأمطار لعام 1442هـ

أمين الشرقية يترأس الاجتماع التحضيري لموسم الأمطار لعام 1442هـ
https://www.alshaamal.com/?p=120024
تم النشر في: 6 أكتوبر، 2020 4:48 م                                    
12664
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

ترأس معالي أمين المنطقة الشرقية المهندس فهد بن محمد الجبير اليوم الثلاثاء الموافق 19/02/1442هـ، بمقر الأمانة، الاجتماع التحضيري لموسم الأمطار، بحضور مدير الدفاع المدني بالمنطقة الشرقية، ومدير الدوريات الأمنية، وإدارة مرور المنطقة الشرقية، ومدير فرع وزارة النقل بالمنطقة الشرقية، والقطاع الشرقي لشركة المياه الوطنية، و عدد من قيادات الأمانة.
وأكد معاليه خلال الاجتماع حرص ومتابعة صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبد العزيز أمير المنطقة الشرقية، وسمو نائبه، صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان، على الاستعداد المبكر لموسم الأمطار والتنسيق بين الجهات الخدمية والمعنية لتطبيق خطة الأمطار وسرعة التفاعل والتعامل والاستجابة مع الظروف المصاحبة كافة، مؤكداً سعي الأمانة للارتقاء بخدماتها وعملها مع الجهات المعنية كافة للتعامل مع خطط موسم الأمطار والتنسيق المشترك والدائم في هذا الشأن.
وشدد المهندس فهد الجبير خلال الاجتماع على ضرورة التعاون بين جميع الجهات المعنية وبذل أقصى الجهود وتسخير الإمكانيات كافة من أجل إنجاح خطة تصريف مياه الأمطار لهذا العام، مؤكدا على ضرورة الوقوف الميداني لتنفيذ خطة التعامل مع موسم الأمطار والرفع أولاً بأول بتقارير عن تنفيذ الخطة.
بدوره استعرض وكيل الأمين المساعد للتعمير والمشاريع المهندس مازن بخرجي، معالم خطة الأمانة لموسم الأمطار في مراحلها الثلاث المتمثلة في الاستعداد، والاستجابة، والتعافي، منوهاً بالتنسيق مع الجهات المعنية كافة وجاهزية شبكات ومحطات تصريف مياه الأمطار وجاهزية محطات الأنفاق، مبينا أن الأمانة عالجت 80 موقعاً من المواقع الحرجة لتجمعات مياه الأمطار، خلال الموسم الماضي.
وكشف المهندس بخرجي بأنه سيتم تفعيل محطة الشاطئ، ومحطة الضباب، ورفع كفاءة محطة بن خلدون بالدمام، لتصريف مياه الأمطار، خلال موسم الأمطار لهذا العام.
بعدها استعرض المجتمعون استعدادات القطاعات الحكومية كل فيما يخصه للتعامل مع موسم الأمطار، ورفع الاستعداد والجاهزية لأي طارئ، بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية، مؤكدين تسخير كافة الامكانيات والاستعدادات لهذا الموسم، والتنسيق المباشر على تفعيل غرفة العمليات بمقرها في وكالة التعمير والمشاريع بالأمانة، التي تضم عدد من مندوبي الجهات ذات العلاقة،.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>