مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الأربعاء, 15 شوّال 1445هـ

الفجر
04:29 ص
الشروق
05:52 ص
الظهر
12:20 م
العصر
03:48 م
المغرب
06:48 م
العشاء
08:18 م
أخبارالمناطق

أمين المنطقة الشرقية يصدر قراراً بإنشاء مركز للذكاء الاصطناعي بأمانة المنطقة

أمين المنطقة الشرقية يصدر قراراً بإنشاء مركز للذكاء الاصطناعي بأمانة المنطقة
https://www.alshaamal.com/?p=141185
تم النشر في: 14 فبراير، 2021 12:18 ص                                    
16420
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

أصدر معالي أمين المنطقة الشرقية المهندس فهد بن محمد الجبير قرارًا بإنشاء مركز للذكاء الاصطناعي، يأتي تعزيزًا لبيئة الأعمال في الأمانة ولتمهيد الطريق للابتكار والإنجازات وتقديم الاستشارات والدراسات والأبحاث لمختلف وكالات وإدارات الأمانة.
وأكد معاليه أن الأمانة تسعى لتحقيق رؤية المملكة ٢٠٣٠ من خلال الاستفادة من الخدمات المعلوماتية، مشيراً الى أن الذكاء الاصطناعي يتميز بسرعة وقدرة على مراقبة البيانات وسرعة التجاوب مع أي تطورات رقمية، والاستشراف المستقبلي لتعزيز بيئة الأعمال الرقمية بالأمانة، مبيناً أن القرار يتضمن ربط هذه الإدارة بإدارة الأمن السيبراني لارتباطهما بالبيانات الرقمية، وتطوير منظومة العمل الرقمي.
وأشار إلى أن الأمانة أنشأت خلال الفترة الماضية إدارة الأمن السيبراني وذلك لأهمية قطاع أمن المعلومات للقطاع البلدي، ووضعت إستراتيجية لتطبيق معاييره التي شملت إنشاء مركز أمن المعلومات SOC ومركز إدارة الشبكات NOC.
يذكر أن الأمانة حصلت مؤخرا على تحديث شهادة الآيزو العالمية في أمن المعلومات (ISO27001)، وذلك بعد مواصلة نجاحاتها في تطبيق المعيار الدولي لنظام أمن المعلومات ISMS.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>