مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 10 شوّال 1445هـ

الفجر
04:35 ص
الشروق
05:56 ص
الظهر
12:21 م
العصر
03:49 م
المغرب
06:46 م
العشاء
08:16 م
أخبارالمناطق

أمين مجلس الشباب “الدكتور الرويضي” يقوم بتوزيع أكثر من 1600مادة غذائية على الصائمين

أمين مجلس الشباب “الدكتور الرويضي” يقوم بتوزيع أكثر من 1600مادة غذائية على الصائمين
https://www.alshaamal.com/?p=150944
تم النشر في: 9 مايو، 2021 1:55 ص                                    
28617
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

نيابة عن نائب أمير منطقة حائل الأمير فيصل بن فهد بن مقرن نائب رئيس مجلس شباب المنطقة شارك أمين مجلس شباب حائل الدكتور جمال الرويضي، يوم الخميس الماضي ، ،بتوزيع أكثر من 1600مادة غذائية على الصائمين ضمن مبادرة “فطوركم يوصلكم ” التي تنفّذها مؤسسة وقف “شباب خير أمة” للأعمال التطوعية، بإشراف من وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، وتوزعها جمعية العمل التطوعي وخدمة المجتمع بمنطقة حائل “جود”، بفريقها التطوعي.

وأكد “الرويضي” أن رؤية المملكة 2030 ،حرصت على تعزيز وتنمية العمل التطوعي ,وشباب المنطقة يشارك وينظم تلك المبادرات للشباب ويساهم في تنفيذها. واضاف: لاحظنا الاحترافية والمهنية في تنفيذ شباب المنطقة لمبادرات وفرص العمل التطوعي،والتي تمثل احدها اليوم في مبادراتهم الذاتية في تفطير الصائم لكسب الأجر والثواب من الله في هذا الشهر الفضيل.

وأردف: لم يقتصر العمل التطوعي على الشباب فقط، بل برز الأطفال في المشاركة،وحرصوا على ذلك، في إحترافية توزيعهم وتعاملهم،مما يكسبهم شخصية قوية،تغذيها مبادئ وقيما تجعلهم اعضاء فعّالين نافعين لانفسهم ومجتمعهم .

من جهته،ثمّن أمين مجلس شباب حائل الدكتور جمال الرويضي،الدور الكبير الذي قام به جميع المتطوعين في المبادرة،من تنظيم وتطبيق الإجراءات التي تحد من مخاطر إصابة المشاركين او المستفيدين ﺑﻔﻴﺮوس ﻛﻮروﻧﺎ اﻟﻤﺴﺘﺠﺪ ﻛﻮﻓﻴﺪ19 وقدم شكره لمشرف المبادرة أ /عدي الهمزاني .

من جهته، أشار عدي الهمزاني مشرف المبادرة بمنطقة حائل،أن مشاركة أمين مجلس شباب حائل،نيابة عن سمو نائب امير حائل،ساهمت بشكل كبير بتشجيع المتطوعين على بذل المزيد من الجهد وتشجيعهم ،مؤكدا ان اهتمام سمو اميرمنطقة حائل وسمو نائبه في العمل التطوعي بالمنطقة،سيسهم باستقطاب المزيد من المتطوعين وتوسيع ثقافة وأنشطة العمل التطوعي التي لاحدود من خلال عطائهم لتنمية المجتمع، وتعزيز التلاحم والترابط بين أفراده. وتحقيق روية السعودية العظمى وشكر “الهمزاني” أمين مجلس شباب حائل الدكتور جمال الرويضي،وأعضاء المجلس الذين شاركوا المتطوعين توزيع الوجبات على الصائمين .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>