مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 10 شوّال 1445هـ

الفجر
04:35 ص
الشروق
05:56 ص
الظهر
12:21 م
العصر
03:49 م
المغرب
06:46 م
العشاء
08:16 م
أخبارالمناطق

أمين محافظة حفرالباطن يقوم بجولة ميدانية في مراكز السعيرة والصداوي

أمين محافظة حفرالباطن يقوم بجولة ميدانية في مراكز السعيرة والصداوي
https://www.alshaamal.com/?p=171781
تم النشر في: 4 أكتوبر، 2021 4:34 م                                    
51869
0
عائشة الأنصاري
صحيفة الشمال الإلكترونية
عائشة الأنصاري

‏قام أمين محافظة حفرالباطن المهندس خلف بن حمدان العتيبي بجولة ميدانية في مراكز السعيرة والصداوي، وذلك لمتابعة أعمال معالجة التشوهات البصرية وتحسين المشهد الحضري في كافة مدن ومراكز محافظة حفرالباطن.
وناقش العتيبي مع رؤساء بلديات السعيرة والصداوي نسب الإنجاز المتحققة والمستهدفات المطلوب إنجازها في الأيام القريبة القادمة.
وأكّد خلال جولته أن الأمانة وضعت خطة العمل المطلوبة من أجل تحقيق أهداف هذا البرنامج في معالجة التشوه البصري مُشدداً على التركيز على عناصر إصلاح الأساسيات من خلال أقسام “النظافة العامة، حواجز الحفريات، حفر الشوارع، أعمدة الإنارة، الأرصفة المتهالكة”، إضافة إلى تحديد الأولويات والتنفيذ خلال الفترة القادمة والتنسيق الكامل مع الجهات الخدمية ذات العلاقة، من أجل تحقيق الأهداف التي وضعت.
وشدد العتيبي على ضرورة تكثيف الجهود لمعالجة التشوهات البصرية مُنوّهاً لضرورة عقد الاجتماعات الدورية والجولات الميدانية المكثفة لمتابعة العمل وما تم إنجازه وتسريع آلية المتبقي من الأعمال.
ودعا المهندس العتيبي الجميع من المواطنين والمقيمين إلى التعاون والإبلاغ عن أي ملاحظات أو شكاوى من خلال الاتصال على مركز البلاغات 940 ، أو خدمة بلاغات تحسين المشهد الحضري من خلال تصوير المخالفة وإرسالها عبر تطبيق بلدي.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>