مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الخميس, 18 رمضان 1445هـ

الفجر
04:59 ص
الشروق
06:17 ص
الظهر
12:27 م
العصر
03:54 م
المغرب
06:36 م
العشاء
08:06 م
أخبارالمناطق

أهالي قرية المزكاء يتقدمون بشكوى عبر «صحيفة الشمال»

أهالي قرية المزكاء يتقدمون بشكوى عبر «صحيفة الشمال»
https://www.alshaamal.com/?p=112590
تم النشر في: 31 أغسطس، 2020 12:41 ص                                    
34070
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

معاناة وانقطاع متكرر واتصالات لاتكاد تصل إلى مايحتاجه سكان أهالي قرية ” المزكاء التابعه لمحافظة الحائط جنوب حائل ، ومن هنا تقدم سكان قرية ” المزكاء” بشكواهم ومناشداتهم لشركة الاتصالات السعودية “stc” عبر صحيفة “الشمال ”
وقال أهالي قريةالمزكاء في شكواهم: “نعاني كثيرا من ضعف شبكه stc حيث أن البرج المتواجد يبعد 5 كيلو مترات عن القرية ، وتحول بيننا وبينة جبال ويمنع قوة الإشارة.

وقد توجهنا برفع طلبات كثيرة لشركة الاتصالات السعودي “stc” لمعاينة الموقع وتم حضورهم لكن بلا فائدة تذكر، وبقي الحال لعدة أشهر دون حل.

ونحن الآن على ابواب المدارس ولدينا طلاب يقومون بالمذاكرة وحل واجباتهم المدرسية عن بعد في جميع المراحل التعليمة، ولازلنا نعاني من ضعف الشبكة وتنقطع تماما حيث لايمكننا استخدام الانترنت إضافة إلى ضعف عام في الاتصال”.

وأيضا ممايزيد الأمر سوء في حال انقطاع الكهرباء فإن البرج كذلك ينطفئ”.

وأضاف أهالي قرية المزكاء من خلال شكواهم: ” نطالب الشركة”stc” بحائل وضع برج لحل مشكلة انقطاع الشبكة المتكرر حيث أن القرية يقطن بها أكثر من 2000 الف مستخدم ولايوجد سوى هذا البرج الذي تحول بينه الجبال ، ونحن أحق بالخدمة والاهتمام ،ودعم الشبكة وتقويتها والحرص على صيانتها وجودتها واستمراريتها وحتى يتمكن أبنائنا الطلاب من الدخول على البرامج التعليمية بكل يسر وسهولة.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>