مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم السبت, 11 شوّال 1445هـ

الفجر
04:34 ص
الشروق
05:55 ص
الظهر
12:21 م
العصر
03:49 م
المغرب
06:46 م
العشاء
08:16 م
محليات

أول تعليق النيابة العامة على قرار المملكة بمنع دخول الخضار والفواكه من لبنان .. ” ما حدث هو لحماية للوطن والمواطن والمقيم”

أول تعليق النيابة العامة على قرار المملكة بمنع دخول الخضار والفواكه من لبنان .. ” ما حدث هو لحماية للوطن والمواطن والمقيم”
النيابة العامة
https://www.alshaamal.com/?p=149181
تم النشر في: 25 أبريل، 2021 1:08 ص                                    
15332
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

شددت النيابة العامة على أن قوة العدالة الجزائية لكل دولة تكمن في بتر وقطع كل ما من شأنه الجناية على الأفراد والمجتمع، وذلك تعليقاً على قرار المملكة بمنع دخول الخضار والفواكه من لبنان، لاستغلالها في تهريب المخدرات.

وأوضحت النيابة أن هذه القوة تُرجمت من خلال منع الجهات المعنية في المملكة استهدافها بتهريب المخدرات عبر شحنات الخضار والفواكه، حمايةً للوطن والمواطن والمقيم.

وكانت المملكة قررت منع دخول إرساليات الخضراوات والفواكه اللبنانية إلى المملكة أو العبور من خلال أراضيها، ابتداءً من الساعة التاسعة صباحاً من يوم الأحد المقبل، بعد أن لاحظت الجهات المعنية في المملكة تزايد استهدافها من قبل مهربي المخدرات التي مصدرها لبنان أو التي تمر عبر الأراضي اللبنانية.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>