مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 10 شوّال 1445هـ

الفجر
04:35 ص
الشروق
05:56 ص
الظهر
12:21 م
العصر
03:49 م
المغرب
06:46 م
العشاء
08:16 م
عام

” الأمير فيصل بن مشعل يفتتح فعاليات “صقورنا” بمنطقة القصيم

” الأمير فيصل بن مشعل يفتتح فعاليات “صقورنا” بمنطقة القصيم
https://www.alshaamal.com/?p=6346
تم النشر في: 9 يوليو، 2018 12:03 م                                    
39061
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

صحيفة الشمال – القصيم 

تحت رعاية سمو الأمير فيصل بن مشعل والهيئة العامة للترفيه افتتح فعالية صقورنا وهي اول فعالية ترفيهية حصرية تقام في بمنطقة القصيم والتي قدمت من خلالها الفعاليات الأستعراضية والألعاب الترفيهية وعروض خفة و العاب الأكشن الخطيرة ومسرح تفاعلي وجوائز للحضور ومساحات للفنون التشكيلية والصور الأحترافية غير العاب الكترونية وألغاز تجذب كل من الكبار والصغار بالاضافة لوجود شاشة كبيرة لعرض مباريات وأحداث كأس العالم وغيرها الكثير من الفعاليات المبهرة والجديدة في مهرجان صقورنا .

وشهدت الفعالية تنظيم أكثر من رائع وكان له دور ايجابي في إنجاح هذه الفعالية وذلك بفضل الجهود الكبيرة التي قام بها كلا من مدير التنفيذي الأستاذ أحمد الخليفة ومدير التشغيل محمد العويسي غير الأمن والانضباط الذي شهده المهرجان رغم كثافة الحضور وتنوع الفعاليات .

هذا وكانت “صحيفة الشمال ” متواجده في الفعالية وقامت بتغطية هذه الفعالية حال جميع الفعاليات والأحداث الحصرية والمهمة في جميع أنحاء المملكة.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>