مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الخميس, 18 رمضان 1445هـ

الفجر
04:59 ص
الشروق
06:17 ص
الظهر
12:27 م
العصر
03:54 م
المغرب
06:36 م
العشاء
08:06 م
محليات

إبتدائية ابي عمرو الداني تُتستضيف دورة تدريبية في الدليل التنظيمي والإجرائي

إبتدائية ابي عمرو الداني تُتستضيف دورة تدريبية في الدليل التنظيمي والإجرائي
https://www.alshaamal.com/?p=18066
تم النشر في: 25 أكتوبر، 2018 9:46 ص                                    
61677
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

في إطار النمو المهني لقادة المدارس استضافت ابتدائية أبي عمرو الداني دورة تدريبية للقادة بعنوان ” الدليل التنظيمي والإجرائي ( نحو تطبيق أفضل ) ” قدمها الأستاذ حسن الزومان ، وذلك في القاعة التدريبية بالمدرسة .
فيما ذكر قائد المدرسة الأستاذ سعد بن محمد البصري أن إدارة المدرسة وفقاً لما تتطلبه منظومة الأداء الإشرافي من أهمية التنمية المهنية للقادة لمواكبة الخطوات المتسارعة نحو التطور الذي يشهده وطننا المعطاء ، وتجسيداً للرؤية الحكيمة والتي تدعو إلى مسايرة الثورة المعلوماتية والتقنية والمتغيرات الحثيثة التي يشهدها العالم ، ولمعرفة وشرح وتوضيح آلية تطبيق الدليل الإجرائي والتنظيمي فقد أُقيمت هذه الدورة والتي احتوت على العديد من المحاور ومن أهمها الدليل التنظيمي وتعريفه والمحاور التي يشملها ومنها الخريطة التنظيمية وتشكيل الهيئة الإدارية والمجالس واللجان ، والدليل الإجرائي والذي يحتوي على العديد من الإجراءات المنظمة في الميدان التعليمي .

كما شكر ” البصري ” المشرف التربوي الاستاذ حسن الزومان وقادة المدارس على جهودهم المبذولة ، وعلى تعاونهم المستمر وحرصهم على التقدم والنجاح .

الجدير بالذكر أن هذه الدورة تأتي ضمن البرامج التي تحرص المدرسة على إقامتها لمنسوبيها لرفع مستوى المعرفة والنمو المهني وتطبيقاً لما تطلبه منظومة الأداء الإشرافي والمدرسي .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>